عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ديديه جوميز: أحلم بالتتويج بالبطولة العربية

كشف ديديه جوميز، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، عن رغبته في التتويج بالبطولة العربية رفقة الدراويش، مشيرًا إلى أن باهر المحمدي يحترم تعاقده معنا ولا يوجد قلق بشأن رحيله.



 

وتحدث جوميز في تصريحات صحفية قائلًا: "كل ما يتردد بشأن رحيل باهر المحمدي لا أساس له، اللاعب يفكر في العودة من الإصابة لمساعدة الفريق".

 

وأضاف ديديه جوميز: "اللاعب يحترم عقده والنادي، وكل ما يشغل باله حاليا كيفية دعم الفريق من أجل الفوز بكأس البطولة العربية".

 

وتطرق جوميز للحديث عن عودة اللاعبين للتدريبات قائلًا: "الجميع لديه الرغبة القوية للوصول إلى مستوى فني عالٍ قبل عودة النشاط الرياضي، وهو ما نعمل عليه في التدريبات الجماعية".

 

واختتمجوميزتصريحاته بالحديث عن أهدافه معالإسماعيليقائلًا: "أسعى للتتويج بالبطولة العربية، أحلم بتلك اللحظة التي يتم فيها رفع كأس البطولة العربية حتى يتكلل المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون والجهاز الفني".

 

واستطرد: "سأهدي البطولة العربية في حال الحصول على اللقب إلى جماهير الدراويش العظيمة التي تدعمنا بشكل كبير في جميع المناسبات التي يحضرونها".

 

 

وصرحعمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لإدارةاتحاد الكرةسابقًا، بأنه تم وضع جدول عودة الدوري الممتاز منذ أسبوع، مشيرًا إلى أنه ينتظر اعتماد الملاعب والمواعيد من قبل الجهات الأمنية.

 

 

وأضاف عمرو الجنايني، عن عدم استطلاع رأي الأندية في عودة قائلًا: "قرار عودة الدوري كان قرار دولة، وتم بناءً على قرارات مجلس الوزراء، ولا يمكن أن نستطلع رأي الأندية في قرار صدر من الحكومة المصرية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز