عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يرحب بانتقال اللاعب لـ «أياكس»

استقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، قبول عرض نادي أياكس الهولندي، الذي طلب الحصول على خدمات جناح الفريق عبد الرحمن مجدي، للمعايشة، لمدة 6 أشهر، قبل حسم أمر التعاقد مع اللاعب، والذي حدد له مجلس الدراويش عدة شروط أهمها الحصول على 2 مليون دولار، وينتظر مجلس الدراويش قرار النادي الهولندي من شروطه، قبل الدخول في مفاوضات رسمية، حول كيفية انتقال اللاعب من القلعة الصفراء إلى أياكس.



 

فى سياق آخر، أعرب الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، عن سعادته بعودة النشاط الرياضي في مصر، مشيرًا إلى أن كرة القدم قد تساهم بشكل كبير في رفع الروح المعنوية للشعوب بسبب الآثار السلبية التي خلفتها جائحة كورونا.

 

وقال «جوميز» في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن لاعبي الفريق بدأوا يستعيدون جزءًا كبيرًا من لياقتهم البدنية، والفنية خلال الفترة الأخيرة منذ استئناف التدريبات الجماعية، وهو الأمر الذي أشاد به المدرب الفرنسي، مؤكدًا أنه وخلال فترة زمنية قصيرة تكتمل معدلات اللياقة البدنية لدى كل لاعبي الفريق.

وأوضح مدرب الدراويش، أن الفريق يحتاج فقط لخوض العديد من المباريات الودية التي تساهم بشكل أساسي في استعادة معدلات اللياقة الفنية والبدنية، وهو ما يسعى إليه خلال الفترة القادمة. وأشار إلى أنه استقر على البرنامج الأعدادي الجديد، والذي يعتمد على رفع الأحمال البدنية، ثم التركيز على التدريبات الفنية بينما يتخللهما خوض بعض اللقاءات الودية.

 

واعترف الفرنسي «جوميز» بصعوبة تجهيز لاعبي الفريق المحترفين، في ظل عدم عودتهم بسبب الظروف التي تفرضها بعض الإجراءات فيما يتعلق بالطيران، خاصة أن عودتهم تتطلب إعداد برنامج خاص بكل لاعب.

 

واتم مدرب الدراويش تصريحاته بالتأكيد على بذل كل ما لديه من قوة من أجل حصد لقب البطولة العربية هذا العام، خاصة أن الفريق بات على بعد خطوات بسيطة لحصد اللقب الأول في تاريخه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز