عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شبح جوارديولا يطارد كلوب.. أرسنال يلحق الهزيمة الثالثة بليفربول

حفق فريق أرسنال فوزًا مستحقًا على ضيفه ليفربول، بنتيجة 1/2 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الإمارات، فى إطار منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزى.  



 

سجل ساديو ماني هدف تقدم ليفربول، مستغلاً تمريرة روبرتسون وتدخل في الكرة بقوة معلنًا الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 20، وتعادل لاكازيت مهاجم أرسنال مستغلاً الخطأ الفادح الذي جاء من نجم دفاع ليفربول فان دايك حينما مرر الكرة لحارس مرماه اليسون بيكر، حيث تمكن لاكازيت من اللحاق بالكرة أسرع من الحارس وراوغه وسجل الهدف عند الدقيقة 32، وتقدم أرسنال عند الدقيقة 44 بهدف عن طريق الخطأ أيضًا وتسبب فيه بيكر الذي مرر الكرة برعونة واستلم الكرة لاكازيت ومرر لزميله ريس نيلسون الذي سدد في المرمى.

 

 

ودون مايكل ارتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، الهزيمة الثالثة في سجل ليفربول هذا الموسم بعد واتفورد ومانشستر سيتي، ويبدو أن اختيار إدارة ارسنال لمساعد بيب جوارديولا مدرب السيتيزن ليكون مدربًا للجانرز، قرار في محله، حيث إنه تمكن من تغيير شكل أرسنال منذ قدومه والحق الهزيمة بليفربول بنفس طريقة معلمه بيب.

 

بهذه النتيجة تجمد رصيد ليفربول عند 93 نقطة في الصدارة، وحرمه أرسنال من الوصول لـ100 نقطة هذا الموسم ليعادل رقم السيتي، ونجح الجانرز للوصول الى النقطة 53 نقطة في المركز التاسع.

 

جدير بالذكر أن ليفربول حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالحه هذا الموسم، بينما تتنافس فرق البريميرليج بهدف حجز المقاعد الأوروبية وتفادي الهبوط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز