الأربعاء 28 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"بقرة" وراء مقتل مزارع وإصابة زوجته بالإسكندرية

أمرت  نيابة أول العامرية غرب الإسكندرية، بحبس "محمد.أ.م"، 19 عامًا، عامل زراعي، ٤ أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل وسرقة  "شعبان.ف.ا"، مزارع والشروع في قتل زوجته، أثناء اكتشافهما محاولته سرقة "بقرة" من الحظيرة الخاصة بهما و الملحقة بمنزلهما.



 

وقامت النيابة  بالتصريح بدفن الجثة وسماع أقوال الزوجة المصابة، وطلبت سرعة تحريات  المباحث حول الواقعة، لبيان وجود شركاء للمتهم من عدمه، والوقوف على حقيقة سجله الجنائي.

 

وكان اللواء سامي عبد الرازق غنيم مدير أمن الإسكندرية تلقى  إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمقتل وإصابة زوجين، بعدة طعنات بـ"مطواة" في مختلف أنحاء الجسد، بقرية طيبة 3 بمنطقة العامرية، غرب المحافظة.

 

وعلى الفور انتقلت مباحث القسم الي موقع البلاغ، وتبين وجود جثة المجني عليه، وبها 3 جروح طعنية في البطن، وجرح طعني في شريان القدم اليمنى، وإصابة زوجته بجرح طعني في الكتف الأيسر، وجرى نقلها إلى مستشفى العامرية العام، لتلقي العلاج.

 

وأفاد  الجيران في التحقيقات  بسماعهم صوت استغاثة من منزل المجني عليه، وشاهدوا شخصًا يحمل سلاحًا أبيض، يحاول الهرب، وتمكنوا من الإمساك به، وعثروا بعدها على جارهم مقتولا والي جواره زوجته مصابة .

 

وأقر المتهم بارتكابه الواقعة، وأنه تسلل إلى حظيرة منزل المجني عليه؛ لسرقة الماشية، لمروره بضائقة مالية، لكنه فوجئ باستيقاظ صاحب المنزل وزوجته على صوت "البقرة"، فطعنه بسلاح أبيض "مطواة" خشية افتضاح أمره، وطعن زوجته .

 

تحرر محضر بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.