عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلمة السر.. مارجوت روبي

لماذا تغاضي ويل سميث عن خيانة زوجته وأم أبنائه؟

قد يبدو الأمر منطقيًا في واقعة خيانة زوجة ويل سميث، وفقًا للقاعدة التي تقول "كما تُدين تُدان"، بعدما تجرع من ذات الكأس التي سقاها لزوجته الأولى، منذ ما يقرب من ربع قرن.



 

وبرغم محاولات النجم العالمي المُستميتة، لارتداء ثوب "الضحية"، والزوج "المخدوع" المغلوب على أمره، إلا أن واقع الأمور يكشف ما يجري تحت السطح، بعيدًا عن أعين عشاق سميث ومُتابعيه.

 

ودخل النجم الأسمر في علاقة غير شرعية مع الممثلة جادا بينكيت عام 1994، وبرغم حالة الاستقرار الأسري، التي كان يعيشها مع زوجته شيري فليتشر، إلا أن ذلك لم يمنعه من خيانتها مع عشيقته الشابة، قبل أن تتطور علاقتهما وتكلل بالزواج الرسمي بعدها بثلاثة سنوات.

 
 

وجاءت التصريحات الأخيرة لـ"بينكيت"، والتي اعترفت فيها على الهواء مباشرة بخيانتها لـ"سميث"، بمثابة الصدمة التي أصابت الأوساط الفنية والإعلامية، والتي لازالت تبعاتها تدوي حتى هذه اللحظة.

 

واستضافت بينكيت زوجها Will Smith في حلقة مُثيرة من برنامجها Red Table Talk، لتعترف له بخيانتها على الهواء مُباشرة، وأمام ملايين المُشاهدين الذين تابعوا البث، وهم غير مستوعبين لما يحدث أمام ناظريهم، وبرغم أن كلا النجمين يعيشان في مجتمع يبيح العلاقات المفتوحة، إلا أن هذه الواقعة أثارت الرأي العام الأمريكي بشدة، في ظل الرباط الرسمي الذي جمع الثنائي لما يقرب من 23 عامًا، علاوة على ما شهدته علاقتهما من تحديات قبل أن تخرج إلى النور.

 

وقالت جادا صاحبة الـ48 عامًا، إنها ارتبطت عاطفيًا بمغني الراب الشاب أوجست ألسينا، في أعقاب الأزمة التي هددت مسيرة زواجها بسميث منذ أربعة أعوام، والتي أدت لانفصالهما لفترة، قبل أن تعود المياه إلى مجاريها بينهما مرة أخرى.

 

وتعرضت جادا بينكيت لضغوط كبيرة، اضطرت معها للكشف عن خيانتها، بعد التصريحات التي أدلى بها ألسينا مؤخرًا، والتي تناولت علاقتهما سويًا، والتي أكد فيها الأخير أن ويل سميث كان على علم بهذه العلاقة، وهو ما أثار العديد من التساؤلات عن الأسباب التي تدعو النجم العالمي لقبول هذا الوضع المُشين.

 

في المُقابل لم تترك وسائل الإعلام هذه الواقعة لتمر مرور الكرام، لتخرج عدة تسريبات تؤكد وجود علاقة عاطفية، تربط ما بين ويل سميث ومارجوت روبي، بطلة فيلمBirds of Prey  التي تصغره بـ22 عامًا، وهو ما دعاه لغض الطرف عن خيانة زوجته وعشيقته السابقة. 

 
 

وتناول برنامج Good Morning America أسرار الخيانة المُتبادلة، التي شغلت الرأي العام الأمريكي طيلة الفترة الماضية، مُسلطًا الأضواء على تصريحات أبطالها، وعارضًا لمقطع فيديو من الحلقة المُثيرة التي جمعت بين النجمين، في محاولة لثبر المزيد من أغوارها.

ونسفت وسائل الإعلام الأمريكية، حالة التعاطف الجماهيري التي حظى بها ويل سميث، في أعقاب اعترافات زوجته بالخيانة، بعدما كشفت وجهه الحقيقي أمام الجميع، ليُعيد إلى الأذهان واقعة خيانة السابقة، مؤكدًا أنه لا يتعلم من أخطائه، بعد وقوعه في المحظور للمرة الثانية، والتي يبدو أنها لن تكون الأخيرة.

 

وفي الوقت الذي لم تُعلق فيه مارجوت على هذه التسريبات، وتعاملت مع الأمر بهدوء شديد، جاءت ردة فعل ويل سميث على غير المتوقع، بعدما اصطحب زوجته جادا بينكيت، في رحلة سياحية إلى منتجع ألبابي بجزر البهاما، وهو الأمر الذي أكد البعض أنه يأتي كمحاولة يائسة من النجم الأسمر، للتغطية على فضيحته الجديدة مع الممثلة الشقراء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز