عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رحيل «الشامي».. الإسماعيلي يدرس عرض «وايت كابس» الكندي

 



يدرس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي، الموافقة على رحيل محمد الشامي، مهاجم الفريق الأول، بعدما جدد نادى فانكوفر وايت كابس الكندى، عرضه لضم اللاعب، بزيادة مالية بلغت 200 ألف دولار، ليصبح إجمالي العرض 800 ألف دولار.

مصدر في الدراويش، أكد أن إدارة النادي رفضت العرض الأول للفريق الكندي بسبب ضعف المقابل المادي البالغ وقتها 600 ألف دولار، إلى جانب الحاجة لجهود اللاعب في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الامر اختلف تمامًا داخل قلعة الدراويش، خلال الساعات الماضية، مما أجبر المجلس على دراسة الموافقة على رحيل اللاعب وتحقيق أي استفادة مالية من جراء بيعه.

 

واوضح المصدر ان المجلس تراجع، في ظل تمسك اللاعب بالرحيل، ورفضه تمديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم، بما يعني أنه يحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، وهو الامر الذي يخشاه المجلس لعدم الاستفادة المالية من جراء رحيل اللاعب.

 

وبحسب نفس المصدر فيدرس المجلس فتح خط مفاوضات مع النادي الكندي في محاولات لرفع العرض إلى مليون دولار، من أجل الموافقة النهائية على رحيله، في الوقت الذي اتفق فيه المجلس على قبول العرض حال التمسك بعدم زيادته.

 

يشار إلى أن محمد الشامي هو احد أبرز لاعبي الدراويش في الموسمين الماضيين، ونجح في اثبات قدراته وإقناع الجماهير التي اعتبرته احد اهم الأوراق الرابحة بالإسماعيلي في الفترة الأخيرة في ظل المجهود الوافر الذي يبذله داخل الملعب.

 

وكان اللاعب قد تلقى عرضًا رسميًا من نادي الاتفاق السعودي، للانتقال لصفوفه في الموسم الجديد، لتعويض رحيل المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي المعار بصفوف الفريق السعودي، وهو العرض الذي رفض اللاعب البت فيه قبل حسم موقف العرض الكندي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز