الخميس 26 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زيادة الوقت المخصص لمقرر الترجمة بألسن القناة

 



أعلنت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس إن العملية الامتحانية تسير في جو من الهدوء والالتزام ، مع مراعاة عوامل الوقاية ضد كوفيد١٩ من تعقيم وتطهير، والتزام بارتداء الكمامات، والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجان وخارجها. 

هذا وقد قرر الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب بناءا على رغبات الطلاب  زيادة الوقت المخصص لامتحان اليوم بمقرر الترجمة بشعبة اللغة الفرنسية كلية الألسن ١٥ دقيقة زيادة عن الوقت المخصص الامتحان.

جاء ذلك خلال جولته اليومية باللجان الامتحانية، حيث أدى ٢٠٢ طالب وطالبة بالكلية الامتحانات في ١٣ لجنة وبجميع الشعب الدراسية. 

وقد تابع نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب الامتحانات لقسمي التاريخ وعلم الاجتماع بكليةالآداب والعلوم الإنسانية،وأعلن الدكتور عادل السعدني عميد الكلية إن ٣٣٢ طالب وطالبة قد انتظموا في ٢٠ لجنة.

بينما تفقد الدكتور محمد شقيدف لجان كلية التربية، والتي أدى بها الامتحانات لليوم الثلاثاء ١٤ يوليو ٥٢٣ طالب وطالبة في ١٨ لجنة ب٧ أقسام دراسية.

وأعلن نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب إن ١٤٥٧ طالب وطالبة أدوا امتحانات اليوم في ٨٤ لجنة ب٨ كليات بالجامعة. 

وقد راقب تنفيذ الإجراءات الوقائية ضد كوفيد١٩ بدءا من دخول الطلاب من بوابات الجامعة الإلكترونية وبوابات التعقيم، والاطمئنان على سلامة وامان الطلاب ونقلهم لمقار  اللجان،ورافقه المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة، وهدى فرج أمين عام الجامعة المساعد.