عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تدشين مشروع توصيل الغاز الطبيعي لـ4 آلاف بسمسطا

أطلق الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف إشارة بدء تشغيل  مشروع توصيل  الغاز الطبيعى بسمسطا والذي يخدم 4 آلاف عميل في مرحلته الأولى، ويستهدف 15 ألف عميل في مراحله التالية:



 

واستمع المحافظ لعرض عن الموقف التنفيذي من القائمين على تنفيذ المشروع ، والذين أوضحوا أنه قد تقسيم المدينة إلى 5 قطاعات بمتوسط 3 آلاف وحدة سكنية بكل قطاع.

 

بلغت نسبة إتمام أعمال الخطوط الرئيسية90 % ،بينما بلغ معدل تنفيذ التركيبات 35% ، ونسبة تنفيذ أعمال شبكات الضغط المنخفض 60% ،وتم الانتهاء من أعمال محطة تخفيض الضغط رقم" 1" ودخولها الخدمة لتشغيل المرحلة الأولى التي تم افتتاحها " اليوم" ويستفيد منها 4000 عميل، ومستهدف توصيل الغاز الطبيعي لجميع المخابز البلدية بالمدينة بدلاُ من السولار.

 

قال المحافظ :مشروع توصيل خدمة الغاز الطبيعي، تفعيل لمبادرة "حياة كريمة"،التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف توفير حياة كريمة للمواطن المصري، وتحسين مستوى المعيشة ، في إطار خطة ورؤية الدولة التنموية لتحقيق التنمية المستدامة في كافة المجالات.

 

كما أضاف المحافظ أنه "خلال يونيو الماضى"تم توصيل الخدمة لعدد (2084) عميلا منزليا جديداً،ليصل إجمالي العملاء المشتركين في الخدمة"خلال العام الحالي"إلى 9426مشترك،فيما يبلغ العدد الإجمالى للعملاء المنزليين الذين يعملون بالغاز الطبيعى في كافة  مراكز ومدن المحافظة ( 175 ألف و518 ) مشتركاً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز