الخميس 26 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تغريم صاحب محل التموين 20 جنيها عن كل كمامة

عثمان: وزير التموين أعلن وقف كل المحاضر

قال المهندس أحمد عثمان أحمد عثمان، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس غرفة الإسماعيلية، أنه تواصل صباح اليوم مع الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بشأن شكوى بدالين التموين بالإسماعيلية لوقف المحاضر التي تمت من قبل مديرية تموين الإسماعيلية والتي جاءت نتيجة الخطأ في الكود الخاص بصرف الكمامات، رغم أنها لم تنزل على الكود حتى تاريخه.



 

وأشار إلى أن الوزير أكد أنه سيتم رفع المحاضر وتغريم محل التموين الذي استخدم الكود الخطأ 20 جنيها فقط على كل كمامه وفقا للائحة المعلنة بمديريات التموين على مستوى محافظات مصر، وأنه سيرسل اليوم لمديريات التموين لوقف المحاضر فورا.

 

يذكر أنه قد حدث خطأ في الكود الذي استخدمه بعض محلات توزيع التموين، وهو ما اعتبرته المديرية وفقا لقرار الوزارة، صنفا غير موجود في أكواد التموين وبناء عليه تم عمل محاضر للتجار.

 

وكان وكيل وزارة التموين حامد إبراهيم حامد، قل التقى الأسبوع الماضي بمقر الغرفة التجارية بعدد من بدالين التموين، لعرض ومناقشة المشكلة، وجاء في نهاية اللقاء بأهمية رفع الأمر لوزير التموين والتجارة الداخلية، لوقف المحاضر التي تمت من قبل المديرية.