الجمعة 27 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

متحرش يطالب رانيا يوسف بالصفح عنه

تقدم أحد المتحرشين الذين فضحتهم الفنانة رانيا يوسف بالاعتذار لها، لعدم مقاضاته، وتقبلت الأخيرة الاعتذار.



ورأت رانيا يوسف أن اعتذار ذلك المتحرش هو بمثابة نجاح للحملة التي أطلقتها لفضح المتحرشين الذين قامت بالتشهير بهم قبل أيام، عبر حساباتها بمواقع التواصل.

ونشرت رانيا يوسف نص رسالة المتحرش المعتذر لها، وقال فيه: "أستاذة رانيا أرجوكي اقبلي اعتذاري وأنا متأسف جدا لحضرتك بس أرجوكي أنا بيتي هيتخرب اقبلي اعتذاري، أنا راجل على الله.. أنا آسف جدا لحضرتك.. أستاذة رانيا جوازتي هتبوظ بعد ما تعبت عشانها أرجوكي ربنا يسترها عليكي".

وردت عليه يوسف قائلة: "مش عيب أن الواحد يغلط ويعتذر، وإحنا بنقبل الاعتذار، والحمد لله إن الحملة بدأت تجيب نتائجها والناس تحس إنها بتغلط في حق ناس آخرين وبتاخذ حق مش من حقها".

يأتي ذلك بعد أيام من تأكيد رانيا يوسف أنها تتعرض للتحرش اللفظي، يوميا، عبر رسائل على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية والبريد الإلكتروني، وكشفت عن بعض صور لأشخاص متحرشين بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت رانيا يوسف 4 صور للمتحرشين عبر خاصية "ستوري" على حسابها بموقع إنستجرام، وعلى حسابها بتويتر، وكتبت على الصور: "متحرش، افضحي متحرش ومتخافيش"، وقالت رانيا فى تغريدة لها: تم الاكتفاء بنشر صور فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة، لما تحتوي على ألفاظ خادشة، وسيتم تقديم بلاغ بها".