عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعافي وخروج 20 حالة كورونا من مستشفى الواسطى المركزي

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة بنى سويف عن تعافى 20 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد وخروجهم من مستشفى الواسطى المركزى بينهم 2 حالة فوق سن 80 عاما و3 حالات فوق سن الـ70 عاما، وذلك عقب خضوعهم للرعاية الصحية وبروتوكول علاج وزارة الصحة.



 

 وأشار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة،  إلى متابعة محافظ بنى سويف اللحظية لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التي قد تواجه المنظومة أولا بأول، مؤكدا على مواصلة الجهود التي تقوم بها المنظومة الصحية بالمحافظة فى التعامل مع تداعيات جائحة كورونا، وأن المنظومة الصحية لا تدخر جهدا فى الدفع بجهود الدولة فى مجابهة تلك الأزمة.

 

من جانبه، أثنى الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف على الجهد المشرف الذي تبذله المنظومة الصحية بالمحافظة فى ظل أزمة فيروس كورونا، مثمنا دور الطاقم الطبي بالمستشفى، وكل مستشفيات المحافظة، حيث يعمل الجميع بتفانى واخلاص، ليضربوا أروع الأمثلة فى أداء الواجب المهنى والوطني.

 

وتقدم الدكتور وكيل الوزارة بالشكر الى الدكتور أحمد بغدادى مدير العلاجى والدكتور محمود حسين مدير المستشفيات والدكتور كرم سعد مدير مستشفى الواسطى المركزى على المتابعه المستمره للمستشفى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز