الإثنين 28 سبتمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحركة الوطنية" يناقش الخطة المقبلة للعمل الانتخابي

أكد خالد العوامى المتحدث الرسمي بحزب الحركة الوطنية على استعداد الحزب للمرحلة الانتخابية المقبلة، وذلك من خلال خطة عمل اساسية يقوم عليها مرشحى مقاعد البرلمان فى الفترة الحالية والتي تشهد عدد كبير من ترشح البعض على المقاعد الفردية.



 

وتابع إن الحزب سوف يقوم بكل الدعم للمرشحين في الانتخابات المقبلة ، وذلك بالنزول الى الشارع وحل مشكلات المواطنين ومساعدة الشباب والمرأة والتي هى فى الاساس من ضمن أهداف الحزب.

 

وقال العوامى انه سوف يتم عرض المشروعات والفعاليات التي سيتم عملها الفتره القادمه لخدمه المواطن البسيط ببعض المحافظات والنزول الي الشارع وحل جميع المشاكل التي تواجه اهالى المحافظات سواء مياه او كهرباء او طرق او صرف صحي وذلك بالتعاون مع الأجهزه التنفيذية.

 

أشار إلى النظر لمدى ضرورة أهمية الشباب والمرأة والاهتمام بادوارهم داخل المجتمع ، حيث سوف يقوم الحزب بعمل دورات تدريبيه للشباب فى مختلف الحرف والصناعات لتعليمهم مهنه تساعدهم علي مواجهه اعباء الحياة وكذلك عمل مشروعات صغيره لهم وتقديم جميع التسهيلات الممكنه لهم من خلال التعاون مع البنوك الي جانب عمل قوافل طبيه لتقديم خدميه علاجيه لابناء المحافظات بالاضافة الى عمل مشروعات للمرأه وتشجيعها على اقتحام مقاعد البرلمان.

 

وأوضح المتحدث انه من الضرورة تكاتف جميع الجهود من اجل الارتقاء بالخدمات وتحقيق اهداف الحزب وهو خدمه المواطن في المقام الاول ومساندة الدولة في النهوض بمشروعاتها القوميه ، وذلك من خلال نجاح صوت الحزب بمقاعد البرلمان .