عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. السيسي: الدولة تعاملت مع مخالفات البناء برفق.. وهذا الأمر لن يستمر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة تعاملت على مدى العشر سنوات الماضية مع مخالفات البناء بمنتهى الرفق وطولة البال دون اتخاذ أي إجراءات حادة، ولكن هذا الأمر لن يستمر.



 

أوضح الرئيس السيسي، خلال كلمة له أثناء افتتاح عددا من المشروعات القومية، أن الإجراءات الحازمة التي تتخذها الدولة الآن في مخالفات البناء والمخالفات بصفة عامة الهدف منها الحد من حجم المخاطر الهائلة التي تنتج عنها، مؤكدا أن الدولة ستستمر في التصدي لها بكل حزم، قائلاً: " كل أجهزة الدولة لن نتردد ابدا في ان نقبح هذه الظاهرة ونوقفها عند حدها".

 

وتابع الرئيس قائلاً: "احنا معندناش حاجة نداريها او نتكسف منها، لا يمكن أبدا كدولة هنتقبل تاني ان انمو بعشوائية أو اني اتجاوز وأخد اراضي دولة، الامر ده مش هيحصل".

 

يذكر أن مشروع الأسمرات 3 الكائن بالمقطم أكبر المشاريع التي سيتم افتتاحها ويضم 124 عمارة، تتكون من دور أرضى، و9 أدوار متكررة، وتحتوى كل عمارة على 60 وحدة سكنية، و176 محلا تجاريًا متنوع الاستخدام.

 

ويوفر مشروع الأسمرات 3، 7440 وحدة سكنية موزعة على 124 عمارة، بها اسانسير، وتتكون من أرضى و9 أدوار متكررة، وتحتوى كل عمارة على 60 وحدة، و176 محلا تجاريا متنوع الاستخدام، وبه 4 ملاعب متعددة الأغراض وملعب كرة قدم، وحمامى سباحة، ومبنى اجتماعى، وحديقة أطفال، و4 حضانات على مساحة 460 مترا لكل حضانة، و4 وحدات صحية بالمساحة نفسها، وساحة انتظار سيارات تسع ألف سيارة، علاوة على إنشاء مسجد وكنيسة ومخبز آلى، إلى جانب مدرسة ثانوية للتعليم الصناعي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز