الخميس 6 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تنفيذ 15 ورشة حرفية بالمنطقة الصناعية بجمصة

جولة المحافظ
جولة المحافظ

تفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، الأعمال الجارية لتنفيذ المرافق وتشكيل وتسوية الطرق بمنطقة 108 أفدنة امتداد المنطقة الصناعية بمدينه جمصة، والتي تم تقسيمها بعدد 197 قطعة ارض تم طرحها على المستثمرين، لتكون إضافة جديدة لمشروعات المنطقة الصناعية بجمصة.



 

وأشار إلى أن هذه القطع تصلح لإقامة كافة أنواع المشروعات الاستثمارية بالمنطقة، وذلك في إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالاستثمار والمستثمرين، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، باتخاذ كافة الإجراءات التي تستهدف توسيع قاعدة الاستثمارات ودعم المستثمرين بالمحافظات.

 

كما تفقد محافظ الدقهلية موقع تنفيذ 15 ورشة حرفية كوحدات مساعدة توفر الدعم لكافة مصانع المنطقة، في أعمال الخراطة والكاوتش والحدادة وغيرها، موجهًا بسرعة الانتهاء من تشكيل وإنشاء الطرق وتوصيل المرافق لقطع الأراضي، والانتهاء من تنفيذ الورش الحرفية.

 

ووجه بسير العمل بالتوازي في كافة أعمال المرافق، مع الالتزام بالرنامج الزمني للتنفيذ مع جوده الأعمال وفقا للموصفات الفنية والهندسية، مضيفا أن المحافظة بكامل اجهزتها حريصة على دفع عجلة الاستثمار بالمنطقة الصناعية، من خلال التيسير على المستثمرين.

 

وطالب محافظ الدقهلية بأهمية التسويق المتميز بآليات مبتكرة لقطع الأراضي، لإضافة مشروعات استثمارية جديدة تنضم لمشروعات المنطقة الصناعية لخلق فرص عمل جديدة لابناء الدقهلية.