عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

5 مرشحين يتقدمون بأوراقهم لانتخابات الشيوخ ببني سويف

أعلن  المستشار عبد الرحمن مرزوق، رئيس محكمة بنى سويف الابتدائية، ورئيس اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس الشيوخ بالمحافظة أن 5 مرشحين  على المقاعد الفردية، تقدموا باوراق ترشحهم  وذلك فى الساعة الأولى من فتح باب الترشح لخوض الانتخابات.



 

وفى السياق  أجرت مديرية الصحة ببني سويف  الكشف الطبي ل 8 مرشحين محتملين لانتخابات مجلس الشيوخ "الشورى" بمستشفيات ناصر وبنى سويف التخصصي "العام"، وهم: ٲحمد عبدالناصر، أبو الخير ابو الخير، عمر عبدالجواد عبدالعزيز، أحمد سيد على، الدكتور شعبان عبدالعليم، محمد عبدالفضيل قنديل، ونبيل حميدة، وأحمد محيسن. وتتضمن إجراء التحاليل والفحوصات اللازمة لبيان خلوه من الأمراض الذهنية والنفسية بالقدر الذي يكفى لأداء واجبات العضوية، وأنه ليس من متعاطى المخدرات والمسكرات، وذلك من خلال التحليل بالمعمل المشترك التابع للمديرية ، وبالتنسيق مع المجلس الطبي "القومسيون"، ومستشفى الصحة النفسية بالمحافظة.

 

تم تخصيص مستشفى بنى سويف التخصصي ، ومستشفى ناصر العام، للكشف الطبي على المرشحين لمجلس الشيوخ ، ويتم ذلك بداية من الساعة 9 صباحا حتى 7 مساءً من كل يوم، مقابل سداد التكلفة الفعلية التي تقررها وزارة الصحة على أن يكون سداد الرسوم المقررة بمقر مديرية الصحة بمدينة بني سويف.

 

وخصص لمحافظة بنى سويف فى انتخابات مجلس الشيوخ المقبلة، 3 مقاعد بالنظام الفردى بدائرة واحدة من الواسطى شمالا إلى الفشن جنوبا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز