الجمعة 14 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لفه أفضل من الجاهز .."التربون" الأنسب لإطلالة كاجوال في الصيف

مع ارتفاع حرارة الجو في فصل الصيف قد لا تفضل بعض المحجبات ارتداء الحجاب بلفته التقليدية، فبعضهن تفضل لفة التربون وبرغم من انتشارها في السنوات الأخيرة إلا أنها زادت بشكل ملحوظ الفترة الأخيرة.



 

 

تقول الفاشون بلوجر بطوطة ناصر، أن التربون هو الأنسب لفصل الصيف، حيث انه مريح في استخدامه كما أنه يعطي مظهر لائق، مؤكدة أن لفة التربون مريحة في فصل الصيف حيث أن البنت لا تضطر لاستخدام عدد من الطبقات فوق بعضها، وانما تكتفي بطرحة واحدة يمكنها لفها كتربون، وطبعا يفضل أن تكون تلك الطرحة من القطن الخالص.

 

 

وقالت بطوطة نصر، أن الفتيات أصبحن لا يعتمدن على التربون الجاهز وإنما يقمن بعمل لفة التربون بنفسها، مؤكدة أن ذلك الأفضل حيث أنها تستطيع عمل اللفة المناسبة لشكل وجهها، وهذا كان لا يمكن عمله في التربون الجاهز.

 

 

وأكدت الفاشون بلوجر  أن البنات اللاتي  يمتلكن وجها مستديرا ووجنتين ممتلئتين من الأفضل اختيار لفة التربون البسيط، والمتكون من طبقة واحدة، مع الحرص على ألا يضغط أطرافه على جانبى الوجه، وتكون فى  تلك الحالة الألوان الفاتحة مناسبة بشكل أفضل.

 

 

وأشارت بطوطة نصر إلى أن الفتيات صاحبات الوجه المستطيل، فالأفضل لهن اختيار التربون ذو الطبقات المتعددة، والفيونكة أعلى الرأس عند مقدمة الجبهة، حيث يعمل ذلك الشكل على التقليل من مساحة الوجه، وإظهاره فى شكل أصغر من حجمه الطبيعى.

 

 

وأكدت الفاشون بلوجر أن الفتاة التي تمتلك جبهة عريضة من الأفضل لها اختيار التربون بسيط التصميم، والذي يكون من الطرح العادية مع ترك أجزاء منها منسدلة على الكتفين، وهو الشكل المناسب لإطلالتك الكاجوال عند النهار بشكل أفضل.