عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد اليد يدرس إقامة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري خارج مصر

يدرس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، برئاسة هشام نصر، إقامة مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة من الموسم الحالي لدوري المحترفين، خارج مصر، كنوع من أنواع الترويج لكرة اليد المصرية في الفترة الحالية، وذلك على غرار إقامة مباراة السوبر في كرة القدم خارج مصر.



 

 

ويتبقى لتحديد بطل دوري المحترفين جولتين، يتصدر الزمالك الترتيب برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

 

 

وقال مصدر داخل اتحاد اليد، رفض ذكر اسمه في تصريحات صحفية له اليوم، أن مجلس الإدارة يبحث مخاطبة الشركة الراعية للاتحاد من أجل دراسة هذا المقترح وإمكانية إقامة قمة الأهلي والزمالك، وكذلك لو لجأ الفريقان لمباراة فاصلة في حال فوز الأهلي في المباراة الختامية، خارج مصر سواء في إحدى الدول العربية أو دولة أوروبية، ومطالبة الشركة الراعية بتحديد موعد مناسب لإقامة المباراة.

 

كما يدرس اتحاد اليد عدم انتقال أي لاعب مسجل حاليا في قائمة الموسم الحالي من النادي الأهلي الي نادي الزمالك والعكس وذلك خلال الموسم الجديد ٢٠٢٠/٢٠٢١ وذلك بهدف تهدئة الأجواء وتوحيد الجماهير لتشجيع المنتخب الوطني في يناير القادم في كأس العالم القاهرة ٢٠٢١.

 

 

ويخطط مسؤولو اتحاد اليد لإنشاء واستحداث لجنة للرد على أي شائعات تصدر بشأن الاتحاد وإذا ثبت تورط أي شخص مسؤول داخل الأجهزة الفنية أو الإدارية سيتم شطبة من سجلات الاتحاد، بجانب تفعيل دور لجنة القيم والمبادئ لشطب أي شخص يخرج عن المألوف من سجلات الاتحاد.

 

 

جدير بالذكر أن اتحاد اليد كان قد أعلن عن استئناف مباريات الموسم الحالي، وحدد سبتمبر المقبل للإعلان عن موعد استئناف دوري المحترفين، بينما تعود باقي المسابقات منتصف أغسطس.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز