عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الطيران الروسي يحبط أكبر مناورات الناتو

أحبطت الطائرات المقاتلة الروسية أكبر مناورات عسكرية لحالف شمال الأطلسي "الناتو".



 

وقال موقع “avia pro” الروسي المتخصص في الشؤون العسكرية: إن المناورات كانت تتم ضد روسيا، ما أدي إلى قيام القاذفات والمقاتلات الروسية إلى اقتحام منطقة المناورات العسكرية وأحبطت الأهداف والغايات المخطط لها على مدى الأيام الثلاثة الماضية.

 

وأشار الموقع الروسي إلى أن الطائرات الروسية "Tu-142" طويلة المدي المضادة للغواصات اقتحمت حدود منطقة المناورات التي أجريت ثلاث مرات، مما تسبب في غضب حقيقي بين الناتو.

 

وأكد موقع “avia pro” الروسي أن طائرات Tu-142، التي ظهرت في منطقة التدريب، عملت على هزيمة مجموعة كبيرة من سفن العدو المحتمل. في هذا الصدد، تم تأجيل المرحلة النشطة من المناورات إلى اليوم التالي.

 

بدوره، أوضح Jet Krasnoperov، مدرب في الأكروبات على الطائرات النفاثة، أن أطقم"Tu-142"  عملت وفقًا للخطة، والتي يتم توفيرها من خلال تدريب أفراد الطيران من الطيران طويل المدى على ضرب وجهات العدو المحتمل. "حقيقة أننا أحبطنا شيئًا... حسنًا، أنا آسف، هذه هي مشاكلك. نحن لا ننسق خطة العمل هذه. حلف الناتو لديه مذهب دفاعي خاص به، حيث لدينا تدريبات خاصة بنا ومشتركة معها كما هو الحال مع روسيا البيضاء والصين.

 

وقال "نيشن نيوز": ظهرت صباح هذا اليوم معلومات تفيد بأن القاذفات Tu-22M3 بعيدة المدى، التي كانت تعتبر قتلة حقيقية للقوات البحرية للعدو، ظهرت أيضًا في منطقة التدريبات العسكرية لحلف شمال الأطلسي التي لم تنته، والتي لا تستبعد إمكانية أن تنتهي تدريبات تحالف شمال الأطلسي تحت هدير المحركات النفاثة الروسية. القاذفات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز