الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سمية الخشاب: ندمت إني مخدتش حقي من أحمد سعد

أبدت الممثلة سمية الخشاب، شعورها بالندم لعدم الحصول على حقها من زوجها السابق، المغني أحمد سعد، ـبعدما أفقدها جزءا من جسدها بعدما ضربها على ظهرها بخاتمه، ما أسفر عن نزيف في الطحال واستوجب عملية "إنقاذ حياة".



 

جاء ذلك بعدما دعمت سمية الخشاب الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت الخشاب على الفيديو: "لكل بنت تعرضت للتحرش أو الاغتصاب، إحنا معاكي والمجتمع معاكي! التحرش والاغتصاب جرائم ليس لها أي مبرر".

 

وعندما طالبت الخشاب متابعاتها بعدم التنازل عن حقوقهن في قضايا التحرش، وهنا تدخلت إحدى المتابعات وذكرت الخشاب بأنها تنازلت عن حقها من أحمد سعد بعدما اعتدى عليها، حيث قالت لها: "أحيانا الظروف بتكون أقوى مننا حضرتك لما أحمد تسبب في فقدانك الطحال مش عاقبتيه على جريمته"، وردت عليها الخشاب بالقول: "صدقيني بعدها ندمت إني ما أخدتش حقي لكن ربنا بيجيب حقوق المظلومين".

 

وكانت سمية الخشاب قد كشفت عن تفاصيل حياتها مع زوجها السابق، مشيرة إلى أنه كان يحتاج لكافة أشكال الدعم لأنه يعاني من "ظروف" لم تكشف عنها، وكان قد أعلن عن طلاق الثنائي في مارس من العام الماضي، دون الكشف عن التفاصيل، بعد زواج دام عامين تقريبا.