عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عودة السياح لحضن أم الدنيا

عودة السياح الى الوطن بعد قضاء رحلات رائعة الى جنوب سيناء والبحر الاحمر بدون حالة اصابة واحدة طوال فترة اقامتهم في مصر.



 

 

 

 

بدا السياح الاوكرانيين والبيلاروسيين والسويس الذين حضروا محافظتي جنوب سيناء والبحر الاحمر بالعودة الى بلدانهم الاصلية بعد قضاء اسبوع دافئ ومشمس على شواطئ مصر الجميلة.

 

 

 

 

اشاد السياح بالتدابير الوقائية ونظام سلامة النظافة التي وضعت في فنادق شرم الشيخ والغردقة والتي لم تؤثر بشكل سلبي على التمتع ببقائهم او ابقائهم من المواقع الجميلة لهذه المدن. كما اشادوا بالجميع على الانظمة التي ارسلتها مصر الى دول اخرى من خلال البعثات الدبلوماسية والمشغلين الرئيسيين للسياحة والشركات السياحية الشهيرة.

 

 

 

 

وفقا لتامر مكرم رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء، لا يوجد اي من اعضاء مجموعات الجولة التي بدات في العودة الى الوطن او من الذين ما زالوا في مصر مستمتعين باقامتهم.

 

 

حرص وزير السياحة والاثار والاثار خلال زيارته الى شرم الشيخ الخميس على زيارة عدد من الفنادق والالتقاء بالسياح على الشاطئ وذلك للوقاية من الاجراءات الوقائية والنظافة والسلامة مثل التباعد الاجتماعي تابعه.

 

 

 

 

اكد السائحون للوزير انهم يقضون وقتا رائعا في شرم الشيخ، وان الطقس الدافئ والمساحات المفتوحة في مصر، مقترنة بالتدابير التي وضعتها الوزارة، وتوليد جو النظافة المثالي. واضافوا انهم سيخبرون اصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم عن مدى اتباع الفنادق للصحة والسلامة التي وضعتها مصر، وانهم بالتاكيد سيوصون في رحلة سياحية الى مصر.

 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز