عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة بني سويف تعلن استعداداتها لامتحانات الفرق النهائية

 



أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، عن انتهاء استعدادات الكليات لإجراء الإمتحانات التحريرية لطلاب الفرق النهائية بمرحلتي البكالوريوس والليسانس، ومدي اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والصحية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد19 وذلك لحماية أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والطلاب، و لضمان سلامة جميع منسوبي الجامعة.

 

 

وشدد الدكتور منصور على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حيث تم وضع لافتات ارشادية خاصة بآلية دخول وخروج الطلاب قبل وأثناء وبعد انعقاد الامتحانات لمنع تكدسهم وتقليل الاختلاط بينهم مؤكدا على ضرورة الالتزام بتطبيق كافة ارشادات وزارة التعليم العالي بالتدابير اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد أثناء انعقاد الامتحانات.

 

 

 وأضاف رئيس الجامعة أنه تم تعقيم كافة مباني الكليات ، قبل وبعد كل امتحان مع التأكيد على توافر التهويه الجيدة ومراعاة التباعد بين الطلاب داجل اللجان الامتحانية.

 

 

كما أكد رئيس الجامعة على ان الحفاظ على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين يأتي في المرتبة الأولى وفوق أي اعتبار،  باتخاذ الإجراءات الصارمة والتدابير اللازمة من إرتداء الكمامات الواقية والتباعد الاجتماعي واستخدام كواشف الحرارة على الطلاب قبل دخول الإمتحانات، واجراء عمليات التطهير يوميًا في كافة الأماكن التي سيجري بها الامتحانات وذلك حفاظًا على صحة الجميع.

 

 

جدير بالذكر انه تم فتح باب قبول الاعتذارات للطلاب عن الإمتحانات على مواقع الكليات وتأجيلها للدور الثاني في سبتمبر المقبل لمن يرغب في التأجيل، ولا يعد الاعتذار عن حضور الامتحانات رسوبا مع احتفاظ الطالب بدرجاته كاملة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز