الجمعة 14 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ياسمين الخطيب تتعاقد على أعمال فنية

تعاقد المنتج رائد ترك، مع الفنانة والكاتبة ياسمين الخطيب علي عده اعمال فنية من العيار الثقيل منها أفلام سينمائية وبرامج  تلفزيونية. 



 

 

ومن المعروف ان "ترك" لها انتج  فيلم "رحلة العائلة المقدسة" الذي يشارك فيه عدد من نجوم السينما العالمية الذين تم التعاقد معهم وايضآ فيلم "اخر يهود الإسكندرية" الذي سيتم تصويره في اليونان وفيلم سبعه فلوسكاب وفيلم "حكاية ٧٧٧" الذي سيقوم ببطولته النجم محمد رمضان وسيشاركه النجم العالمى فان دام وتعمل الان في تحضير فيلم "إسرار مريم" وغيرها. 

 

 

من الأعمال ذات الطابع الخاص وأيضًا عده برامج بافكار خارج الصندوق منها برنامج زكرياتي معهم للماكير المصري العالمى محمد عشوب. 

 

 

ويتضمن البرنامج اسرار وخبايا نجوم الصف الاول مثل النجم عادل إمام والنجم احمد زكى والنجم محمود عبد العزيز وغيرهم من النجوم وايضا برنامج "مطبخ بيت ورد". 

 

 

ولأول مره مع اقوى شيف لبنانى في لبنان والذي سيشارك فية مجموعه من فنانين ونجوم الصف الاول وايضا قامت الشركه بالاتفاق علي مجموعة البومات لنجوم الغناء في الوطن العربي منها الفنان المطرب محمد الريفي الذي حصل علي جائزة أكس فاكتور وغيره من نجوم الصف الأول. 

 

 

جديرا بالذكر أن الفنانة المثيرة للجدل في الوسط الثقافي والفنى قامت بالعديد من الاعمال الغير تقليدية، حيث بدأت ياسمين الخطيب كتابة المقالات عام 2010، وكان مقالها الأول عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية في مصر ونشأة الدولة القرمطية، لتنتظم بعد ذلك في كتابة المقالات الأسبوعية في الشأن السياسي والتشكيلي والعام، وكتبت في معظم الصحف المصرية منها الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور. ورأست تحرير القسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام 2015. 

 

 

وأصدر العديد من الكتب كان أولها كان كتاب "التاريخ الدموي"، الذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، ثم كتاب «كنت في رابعة» الذي سردت به تفاصيل مغامرتها متخفية بالنقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه، وأخيراً كتاب "ولاد المرة" الذي تضمن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.