عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو..البحرية الروسية تصيب الأهداف الساحلية والسفن فى وضع "الحركة"

نشرت وزارة الدفاع الروسية، مقاطع فيديو، تظهر قدرة المقاتلين علي سفن الأسطول الشمالي على إصابة الأهداف بالمدفعية فى وضع الحركة.
وقال موقع "avia  pro"  الروسي المتخصص فى الشؤون العسكرية: إن مقاطع الفيديو تصور عمل السفن الحربية الروسية - طراد الصواريخ بيتر العظيم والمارشال أوستينوف من الأسطول الشمالي للبحرية الروسية فى رحلة تدريبية ببحر بارنتس.

 



وقام رجال البحرية الروسية  بإطلاق  النار بنجاح على أهداف على الساحل تحاكي وضعية مناطق العدو، وتم إطلاق النار من  مدفعية السفن الحربية الروسبة  فى وضع الحركة أثناء سير السفن، ومع ذلك، تم إصابة الأهداف بكل دقة.

وأوضح الموقع الروسي، أن مقاطع الفيديو أظهرت هجمات الطرادات الصاروخية الروسية، التي أثارت إعجاب الجمهور بشدة، الذين لفتوا انتباههم الخاص إلى حقيقة أن الهجمات المدفعية سقطت في نفس المنطقة، مما يشير إلى أن الأسطول الروسي مستعد لمواجهة أي عدو في حالة حدوث هذه الحاجة .

تجدر الإشارة إلى أنه في الوقت نفسه، كانت هناك معلومات حول نشر قوات البحرية الروسية في الجزء الشمالي من البلاد، ووفقًا لبعض التقارير، شاركت الطائرات المقاتلة أيضًا في التدريبات، ومن الواضح أن النشر قريب نسبيًا من تدريبات الناتو من الحدود مع روسيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز