عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إيمان العاصي تستكمل تشويق "مملكة إبليس2" أواخر يوليو

إيمان العاصي
إيمان العاصي

متابعو مسلسل "مملكة إبليس على موعد مع الدهشة والسحر والتشويق، يوم 30 يوليو الجارى، حيث تقرر بشكل نهائى عرض الجزء الثانى من مسلسلها "مملكة إبليس"، على منصة شاهد VIP  أواخر يوليو.



 

وتظهر إيمان العاصي فى الجزء الثانى بشكل لافت وجذاب، حيث تأخذ الأحداث منعطف أكثر تشويقا عن الجزء الأول، وتنكشف أسرار اللعنة فى الحارة الشعبية، التي تعد أميرة الدراما بطلة أساسية بها، إذ تستكمل شخصية "داليدا" الفتاة الشعبية التي تقطن بالحارة، وقد تفاعل معها الجمهور فى الجزء الأول بشكل أسطورى، وصارت حديث السوشيال ميديا.

 

 ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثانى تفاعلا كبيرا ونجاحا ساحقا خصوصا وأن الجزء الأول حقق تفاعل كبير وسط الجمهور العربى، وبرع فى كتابته محمد أمين راضى، وأخرجه أحمد خالد موسى، والعمل يقوم ببطولته كوكبة رائعة من النجوم على رأسهم النجمة غادة عادل والنجمة رانيا يوسف وسلوى خطاب وأحمد داود، والمسلسل من إنتاج طارق الجناينى.

 

وأعربت إيمان العاصي عن سعادتها بعرض الجزء الثانى فى هذا التوقيت، خصوصا وأن الجمهور كان متشوقا لطرحه، منذ انتهاء عرض الجزء الأول، وظهر ذلك عبر تساؤل الناس عن موعد العرض على السوشيال ميديا، موضحة أن شخصيتها فى الجزء الثانى تحمل الكثير من المفاجآت والمنعطفات الدرامية التي تثير اهتمام الجمهور.

 

وتقرأ إيمان العاصي حاليا عدد من النصوص الدرامية المهمة، للمفاضلة من بينهم واختيار الأنسب، حيث تحرص إيمان العاصى على تقديم أعمال جادة وهادفة تخدم مشوارها الفنى المميز والمتنوع، وظهر ذلك عبر الشخوص التي قدمتها طوال رحلتها الفنية سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما المصرية، ما جعل الجمهور يلقبها بـ"أميرة الدراما".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز