عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

٢٠٤٩ طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات بجامعة القناة

انتظم ٢٠٤٩ طالبا وطالبة اليوم في امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلاب الفرق النهائية لسبع  كليات ومعاهد جاءت كالاتى ١٣٣ طالبا بكلية الزراعة و ٥٢٠ التربية و٢٠٢  الالسن و ١٠  الصيدلة و ٧٠٢  الاداب و ٤٩  العلوم و ٥٨  الهندسة و ٣٧٥ المعهد الفنى للتمريض.



 

وأشادت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس بالهدوء والانضباط الذي تشهده اللجان الامتحانية التي مازلت لم تسجل حالة غش واحدة حتى الآن  أو حالة عزل طبية للاشتباه بفيروس كورونا المستجد  مؤكدة على مدى وعى والتزام طلاب الجامعة بالاجراءات الوقائية التي وضعتها للحفاظ على سلامة الجميع سواء داخل اللجان أو خارجها.

 

  و من جانبه قام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب بجولة تفقدية تابع خلالها سير أعمال الامتحان داخل بعض اللجان بالعديد من الكليات  أشاد  خلالها نائب رئيس الجامعة بمدى التزام الطلاب بضوابط الامتحانات  موجها الطلاب إلى ضرورة التركيز و استغلال الوقت عند الإجابة  مشددا على ضرورة تواجد أستاذ المادة لحل اى مشكلة تطرأ خلال الامتحانات.

 

  كما أكد الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة أن الأسئلة تم وضعها بصورة تسمح بقياس مستويات متنوعة و متعددة من أداء الطالب  وان تكون واضحة المعنى و محددة و لا تحتاج إلى تفسير  وقد شملت الجولة التفقدية التي قام بها نائب رئيس الجامعة المعهد الفنى للتمريض و كلية الهندسة و كلية الالسن وكلية التربية.

 

  و يذكر أن نائب رئيس الجامعة قد حرص على تفقد بوابات الجامعة أثناء دخول الطلاب و قبل بدء الامتحانات  للاطمئنان على سهولة ويسر دخول الطلاب دون حدوث زحام وتنفيذ إجراءات الدخول  وكان المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة و السيدة هدى فرج أمين الجامعة المساعد قد قاما بمتابعة إجراءات دخول الطلاب من بوابات الحرم الجامعي الجديد والإشراف على تنفيذ الإجراءات الاحترازية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز