عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يوجه بإزالة المعوقات لاستكمال المشروعات الخدمية

اجتماع المحافظ
اجتماع المحافظ

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، على ضرورة الاستفاده القصوى من الخبرة والالتزام والانضباط في تنفيذ المشروعات، وإزالة كافة المعوقات لسرعة تنفيذ المشروعات وإنهائها بكافة قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة.



 

 جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الدقهلية مع مسؤولي قطاعات المرافق والخدمات، بحضور اللواء هشام السوداني، المشرف العام على المشروعات التنموية الكبرى بمجلس الوزراء، وهيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، واللواء عبد القادر النوري، وكيل الوزارة السكرتير العام، ومنال الغندور، السكرتير المساعد.

 

واستعرض الاجتماع المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة في قطاعات الرى والكهرباء والشباب والرياضة والطرق ومياه الشرب والصرف الصحي، ومشروعات الصحة التي يتم تنفيذها في قطاع الصحة وايضا المستشفيات الجامعية.

وثمن محافظ الدقهلية الجهود المستمرة والدعم الدائم لإزالة كافة المعوقات التي تعترض استكمال تنفيذ بعض المشروعات في عدد من القطاعات، من قبل جهاز الإشراف على المشروعات بمجلس الوزراء بقياده اللواء السوداني، مشيرا إلى أن هذا الدعم يساهم في إنهاء هذه المشروعات ودخولها الخدمة وفق البرامج الزمنية المحدده لتنفيذها، وسرعة استفادة مواطني الدقهلية منها تحقيقا لرضاهم.

 

وأكد اللواء "السوداني" أن التركيز في المرحلة الحالية على مشروعات الخدمات الصحية، والانتهاء من تنفيذ إنشاء المستشفيات لتوسيع مجال تقديم الخدمة الصحية للمواطنين بالمحافظات، مؤكدا على تقديمه الدعم والمساندة لجميع المشروعات في كافة قطاعات المرافق والخدمات.

 

يذكر أن برنامج زيارة المشرف العام على المشروعات بمجلس الوزراء تضمن تفقد العمل على الطبيعة في المشروعات الصحية الجاري تنفيذها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز