الثلاثاء 24 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد الغزاوي: الخطيب ليس له خليفة وغيابه سيحدث أزمة

كشف محمد الغزاوى عضو مجلس ادارة النادى الأهلي الاسبق ان رئيس النادى الأهلي الحالى محمود الخطيب ليس له خليفة حتى الان داخل القلعة الحمراء لذا فإن غيابه عن مقعد الرئاسة سيحدث ازمة عنيفة بالنادى الأهلي .



 

 

قال الغزاوى ان الأهلي على مر تاريخه كان دائما ما يعد رؤسائه المقبلين من الرموز الكبيرة ذات الاسماء الرنانة الذين تدرجوا داخل النادى من لاعبين حتى وصلوا الى مكان كبير العائلة الاهلاوية واخر عنقود تلك الشجرة الان هو محمود الخطيب وكان قبله حسن حمدى وصالح سليم .

 

 

اوضح الغزاوى قائلا ان الخطيب كان لاعبا فذا بدأ مشواره فى الأهلي منذ الصغر وعاش احداثا عديدة ويعلم كل كبيرة وصغيرة بادق التفاصيل داخل اهم قطاع بالنادى وهو كرة القدم الذي يهم مئات الملايين من اعضاء وجماهير الأهلي ثم اصبح عضوا بمجلس الادارة فامينا للصندوق ثم نائبا للرئيس ثم رئيسا للقلعة الحمراء وبات يملك خبرات لا حصر لها منحته الحق فى ان يكون رئيسا لاكبر نادى فى مصر والشرق الاوسط وافريقيا .

 

 

اشار قائلا ان غياب محمود الخطيب عن هذا المكان رئيس النادى الأهلي سيتسبب فى حدوث ازمة كبيرة للغاية لان الخطيب لا يوجد من يخلفه فى الوقت الحالى مثلما كان فى السابق فعندما كان هناك صالح سليم كان يوجد حسن حمدى خلفه ووقت رئاسة حسن حمدى كان يوجد الخطيب خلفه .

 

 

اضاف الغزاوى قائلا ان الأهلي دون شك غنى برجاله ويملك العديد من الكوادر المؤهلة لكن عندما نتحدث عن الانتخابات هناك اشخاص غير المنافسة لانهم رموز كبار للغاية والخطيب حاليا هو اخر هولاء وعندما يقرر خوض الانتخابات فان الكثيرين يتراجعون امامه بينما حال عدم خوضه للانتخابات ستكون الفرص شبه متساوية امام الجميع ومن هنا تأت الصعوبة والازمة.