عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

450 مليون جنيه لرفع كفاءة شبكات شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن إجمالي ما تم استثماره لكفاءة شبكات الكهرباء بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء خلال الفترة من 1/7/2019حتى 1/6/2020، بلغت نحو 450 مليون جنيه.



 

وذكرت الوزارة - في بيان اليوم الاثنين أن شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء تضم (شمال وشرق القاهرة – مدينة القاهرة الجديدة) وجزء من محافظة القليوبية متمثل في (مدينة العبور – الخانكة – شبرا الخيمة – القناطر - بهتيم).

 

وأشار البيان إلى أن الشركة تخدم نحو 5 ملايين مشترك مقسمين على أربع قطاعات بالشركة هي: قطاع الحلمية (الحلمية – المطرية – المرج - الخانكة) ويخدم حوالى مليوني مشترك، وقطاع شبرا (شبرا مصر- شبرا الخيمة – بهتيم - القناطر الخيرية) ويخدم نحو 1.5 مليون مشترك ، وقطاع مدينة نصر (مدينة نصر – العباسية – القاهرة الجديدة) ويخدم نحو 850 ألف مشترك، وقطاع مصر الجديدة (مصر الجديدة – السلام – العبور) ويخدم 561 ألف مشترك.

 

وأكدت الوزارة أنه تم تحسين مستوى الخدمة المقدمة للعملاء، وضمان استمرارية التغذية بأعلى جودة مع تقليل عدد وفترات الأعطال، إلى جانب الطفرة الملحوظة في عمليات تأهيل مراكز خدمة العملاء كأعمال مدنية – ومنظومات رقمية مميكنة، مشيرة إلى أن الشركة تعمل لتسريع الإجراءات من خلال خدمة الشباك الواحد، وذلك مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والتعقيم المستمر حفاظاً على سلامة العملاء والعاملين.

 

وحول تطوير مراكز الخدمة، ذكر البيان أنه تم تطبيق نظام الشباك الواحد في 36 إدارة تجارية من إجمالي 38 إدارة، ويقوم الشباك بتقديم 25 خدمة للمشتركين بشكل مباشر.

 

وأشار إلى أن شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء طبقت نظام Q، وهو نظام خاص بانتظار المشتركين يتم من خلاله تقديم خدمة راقية للمشتركين بمراكز الخدمة التجارية، وذلك في 33 إدارة من إجمالي 38 إدارة، ويجري تطبيق النظام في باقي القطاعات. 

 

وفيما يتعلق بموقف الضبطية القضائية، ذكر البيان أن عدد المحاضر المحررة على مستوى الأنشطة المختلفة خلال الفترة من يوليو 2019 حتى يونيو 2020، بلغ نحو 510 آلاف محضر، بقيمة بلغت حوالي 464 مليون جنيه.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز