عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد محمود يستكمل البرنامج التأهيلي

حمدي فتحي يشارك في المران الجماعي للأهلي

 شارك حمدي فتحي ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .



وشارك حمدي فتحي، في المران الجماعي للمرة الأولى منذ الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني، وأبعدته فترة طويلة عن المباريات والتدريبات.

وكان حمدي فتحي قد تعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة، خلال وجوده في معسكر المنتخب وأجرى جراحة في ألمانيا، ثم خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وقاد ديفيد سيزا، المدرب العام تقسيمة قوية للاعبي الفريق اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة ، وقام سيزا بتقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات بعد التدريبات البدنية القوية التي خاضها الفريق في بداية مران اليوم.

وواصل محمد محمود، لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ تمهيداً للعودة والمشاركة في المران الجماعي.

وأدى محمد محمود، جلسة في الجيم، ثم استكمل تدريباته التأهيلية في ملعب التتش على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم.

ويؤدي محمد محمود المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي، وبات قريبا من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد تحسن حالته بشكل كبير.

وخاض شريف إكرامي ورمضان صبحي جلسة تدريبات بدنية في الجيم على هامش مران الفريق ، واكتفى الثنائي بأداء جانب من التدريبات البدنية في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، ضمن البرنامج المحدد لهما من قبل الجهاز الفني.

وعقد ديفيد سيزا، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران ، وكذلك جلسة مع الجهاز المعاون في بداية المران للتحضير والتأكيد على بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها خلال التدريبات.

ويواصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير للمرحلة المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز