الأربعاء 12 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

معرض عقاري إلكتروني بسبب "كورونا"

الشركات المشتركة في المعرض نجحت فى تحقيق حجوزات إلكترونية رغم تحديات فيروس كورونا
الشركات المشتركة في المعرض نجحت فى تحقيق حجوزات إلكترونية رغم تحديات فيروس كورونا

أعلن موقع عقارماب المتخصص في البحث عن العقارات  عن المعرض العقاري الإلكتروني الرابع Aqarmap Online Expo 4 يوم الجمعة ٢٤ يوليو الحالى، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته المعارض الإلكترونية السابقة والتي شاركت فيها باقة من كبرى شركات التطوير العقاري.



 

  وقد نجحت ١٠٠٪ من الشركات المشتركة في المعرض من تحقيق حجوزات إلكترونية في المعرض الأخير رغم تحديات فيروس “كورونا”.

 

وتعتبر شركة عقارماب رائدة في مجال التسويق الإلكتروني الحديث، حيث قد ابتكرت فكرة المعارض العقارية الإلكترونية في ٢٠١٨، حيث تقوم كل شركة تطوير عقاري مشاركة بتقديم عرض حصري على شكل خصم فوري يتراوح بين ٥٪ و١٠٪ من سعر العقار، ولمدة ٣ ساعات فقط. خلال فترة المعرض القصيرة جدا يمكن للعملاء المهتمين باقتناص الفرص المميزة بإجراء حجوزات مبدئية عن طريق دفع حجز مبدئي قدره ٢٠٠٠ جنيه باستخدام البطاقة الإلكترونية، وهذا المبلغ قابل للاسترداد خلال ٧ أيام. بعد إجراء الحجز المبدئي، تقوم الشركة بالتواصل مع العميل للإكمال إجراءات التعاقد ودفع بقية قيمة الوحدة بالطريقة التي تناسب العميل.

 

وقال  عماد المسعودي، الرئيس التنفيذي ومؤسس عقارماب "لم نستغرب إطلاقا تفاعل الشركات العقارية مع المعرض وتسابقها على حجز باقات الرعاية الخاصة في المعرض، وذلك لسببين رئيسين: الأول، أن آخر معرض كان ناجح بكل المقاييس حيث حققنا حجوزات بـ ٣٠ مليون جنيه في أول ٥ دقائق فقط من فتح باب الحجز، حيث تم أول حجز في أول دقيقة، وكانت ٥٠٪ من الحجوزات من المغتربين خارج مصر. السبب الثاني هو وضع السوق مع أزمة كورونا واحتياج الشركات لحلول تقنية خصوصا بعد إلغاء جميع المعارض التقليدية، واهتمام العملاء بالحلول التي توفر تباعد اجتماعي فعال".

 

هذا وقد قامت الشركة بتطوير منصة إلكترونية خاصة بالمعرض aqarmap.com/expo فيها خصائص أكثر حداثة من الموقع الرسمي، وتتوقع عقارماب أن يزور المعرض أكثر من ٥٠ ألف مشتري مهتم، وتقوم الشركة حاليا بالتأكد من أن جميع العروض التي ستقدمها شركات التطوير العقاري فعلية وحصرية وعلى شكل تخفيض مباشر. وسيكون هناك مشاريع في مختلف المناطق: العاصمة الإدارية، القاهرة الجديدة، اكتوبر، الشيخ زايد، الساحل الشمالي، السخنة، بالإضافة إلى الإعلان عن مشروعين جديدين في أسيوط وفي بور سعيد. 

 

ومن أهم الشركات العقارية المشاركة ماونت فيو، سوديك، الأهلي صبور، مجموعة المرشدي، مصر إيطاليا، عامر جروب، وغيرها من الشركات العقارية.