عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السيطرة على حريقين بمخبز ومنزل مهجور بطوخ دون خسائر بالأرواح

حريق بمخبز فى ميت كنانة
حريق بمخبز فى ميت كنانة

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريقين نشبا بمخبز بقرية ميت كنانة، التابعة لمركز طوخ، ومنزل مهجور بقرية كفر علوان بدائرة المركز، وتم إخماد النيران ومنع امتدادها للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وتولت النيابة التحقيق.



 

 

تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمود اسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، إخطارا بنشوب حريقين بمخبز ومنزل مهجور.

وتبين أن الحريق الأول بمخبز بقرية ميت كنانة بطوخ، وتم إخطار الحماية المدنية بقيادة اللواء أحمد العشماوي مدير الحماية المدنية بالقليوبية، وتم الدفع بسيارتى إطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له.

انتقل على الفور العميد فوزى عبد ربه مأمور المركز، وبالفحص تبين أن مالك الفرن يدعى "أحمد سامى"، وتم إخماد الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النياية العامة التحقيقات.

كما تمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على حريق شب بمنزل بالطوب اللبن مكون من طابق واحد وجارٍ  من السكان بقرية كفر علوان التابعة لدائرة مركز طوخ، وتم السيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له دون أي إصابات أو خسائر بشرية.

وتبين الحريق الثانى نشب بمنزل بالطوب اللبن مكون من طابق واحد وخال من السكان بقرية كفر علوان التابعة لدائرة مركز طوخ، وتبين أن المنزل ملك "أيمن أبراهيم" وخالٍ من السكان منزل ومهجور بقرية كفر علوان التابعة للوحدة المحلية بمشتهر، التابعة لمدينة طوخ، وتم الدفع بسيارات إطفاء والسيطرة على الحريق، وإخماده دون أن امتداده  للمناطق المجاورة له دون وقوع أى خسائر بالأرواح.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعتين، وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز