عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المشرف العام على الكرة بالزمالك.. وساسي ابن النادي وسيتم تجديد عقده

أمير مرتضى: وزير الرياضة ومجلس الإدارة يحسمان ملف الدوري

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن أن ملف استئناف الزمالك لمسابقة الدوري الممتاز تتم مناقشته بين مجلس الإدارة ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.. موضحا أن وزير الشباب والرياضة وعدنا بالمساعدة في عودة اللاعبين الأجانب.



 

وأضاف أمير مرتضى أنه بالنسبة للاعب الفريق التونسي فرجاني ساسي فإن رغبة التجديد مشتركة بين الزمالك وساسي حيث نعتبره ابن النادي.

 

كما أشار المشرف على الكرة بالنادي إلى أن الزمالك حدد صفقتين بشكل نهائي لضمهما في الموسم الجديد.. مبينا أن الصفقتين اللتين تم ضمهما يعدان من أصل 5  صفقات للموسم الجديد، حيث لم يقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق موقفه من الثلاثة الآخرين.

 

 

وأوضح أمير مرتضى أن أزمة كورونا تسببت في إعادة تقييم العديد من اللاعبين من الرحيل عن الفريق بناء على رغبة كارتيرون.. مشددا على أن الزمالك لن يقوم بشراء 10 لاعبين في كل موسم حيث سيتم دعم الفريق حسب الاحتياجات الفنية فقط.. متابعا بأن كارتيرون له مطلق الحرية في اختيار مدرب مساعد له سواء كان مصريا أو أجنبيا.

 

وتابع أمير مرتضى أن الجهاز المعاون لكارتيرون قد اكتمل بانضمام أحمد عبدالرؤوف في منصب المدرب المساعد.

 

وعن اللاعب المغربي حميد أحدادا، فقد أكد المشرف على الكرة بالنادي أن النادي أرسل خطابا رسميا لنادي الرجاء بإعادة أحداد لعدم تفعيل النادي المغربي بند الشراء النهائي.. مشيرا إلى أن كارتيرون يرغب في استعادة حميد أحداد من الرجاء ويرى أنه سيندمج مع أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم اللاعبين المغربيين للفريق أيضا.

 

وواصل أمير: “إدارة النادي قررت منح مساعدي السويسري جروس المدير الفني الأسبق للفريق مستحقاتهم المتأخرة حيث تم الاستقرار على عدم الاستئناف على الحكم الصادر لهم من الفيفا”.

 

واختتم أمير مرتضى تصريحاته بأن النادي يمتلك عرضين لإعارة الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق المعار للاتحاد السكندري وتتم دراسة الأفضل منهما.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز