الأربعاء 12 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ بورسعيد: مجمع الأسواق الجديد يمثل نقلة حضارية للمحافظة

تفقد محافظ بورسعيد عادل الغضبان ، اليوم الأحد، مجمع الأسواق الجديد الذي يضم أسواق الخضروات والفاكهة واللحوم وعدد من الأنشطة الأخرى والمقام على مساحة ٢٤ ألف متر مربع.



وقال المحافظ خلال الجولة، إنه جارى الانتهاء من باقى الأعمال بالسوق تمهيدا لافتتاحه، مؤكدا أن مجمع الأسواق الجديد مصمم على أعلى مستوى وعلى نفس طراز سوق السمك الجديد فى إطار التكامل بين كافة الاحتياجات الأساسية للمواطنين من الأسواق، ويمنع التكدس والتزاحم الذي كانت تعانى منه الأسواق العشوائية بالمحافظة ويوفر أعلى درجة من النظافة والرقى والأمان للمواطنين.

وأضاف أن السوق سيكون الأحدث من نوعة في مصر مثلما كان سوق الأسماك، مشيرا إلى أن تلك المنطقة ستعد مركزا ومزارا تجاريا وسياحيا لأبناء المحافظة والمحافظات الأخرى ونقلة حضارية كبيرة لمنظومة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية حرصا على سلامة العاملين بالمشروع.

ويضم المجمع محلات جملة وقطاعي للخضروات والفاكهة ومحلات عطارة وسوبر ماركت ودواجن ولحوم ومحلات للمخبوزات بحيث يشكل سوق الخضروات مع سوق الأسماك مجمع تجاري متكامل يغطي احتياجات أبناء المحافظة وزوارها من كافة الاحتياجات الغذائية اليومية، إضافة إلى ٤ بنوك و٨ مطاعم دورين.