عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. رئيس جامعة جنوب الوادى يتفقد لجان الامتحانات

تفقد الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، لجان امتحانات الفرق النهائية في كليات التجارة والآداب والآثار في إطار متابعته اليومية لأعمال الامتحانات لطلاب الفرق النهائية.



 

ورافق رئيس الجامعة، خلال جولته، الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم، للاطمئنان على حسن سير الامتحانات ومتابعة الإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا وفقا للمعايير المُعلن عنها من وزارة الصحة.

 

وأكد رئيس الجامعة، أن الإجراءات الاحترازية تتضمن دخول الطلاب من خلال بوابات التعقيم الموجودة في بوابات الجامعة الرئيسية وقياس الحرارة بالكواشف الحرارية في الكليات، والتزام الطلاب بإرتداء الكمامات وعدم تبادل أدوات الامتحان أو التزاحم في محيط اللجان وتوفير أماكن للعزل في حالة الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا، كما اطمأن رئيس الجامعة على أن لجان الامتحانات تسير بهدوء تام في موعدها المحدد.

 

من جانبه، قال أبوالفضل بدران، إن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات في الفرقة الرابعة بكلية التجارة 2281 طالبا وطالبة، كما أدى 677 طالبا وطالبة الامتحانات بالفرقة الرابعة في كلية الآداب بأقسام اللغة العربية والفارسية والعبرية والمكتبات والتاريخ ، وأدى 49 طالبا وطالبة الامتحانات بكلية الآثار بقسم آثار مصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز