الخميس 1 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

" البجرمي " ينعي الفنانة الراحلة "رجاء الجداوي"

نعى الدكتور أشرف البجرمي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة بخالص الحزن والأسى الفنانة القديرة رجاء الجداوي ، والتي وافتها المنية في الساعات الاولى من صباح اليوم .



 

وقال " البجرمي ": لقد جمعتني الظروف بالراحلة القديرة رجاء الجداوي في ختام شهر يناير ٢٠٢٠  في حفل توزيع جوائز مهرجان آفاق مسرحية العربي الأول والذي أقيم برعاية وزارة الثقافة وبمسرح مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية، وكان لي عظيم الإمتنان والشرف أن أقف بجوار الفنانة الراحلة على منصة التتويج أثناء تكريمها من قبل إدارة المهرجان وكذلك تسليم الجوائز للعروض والمواهب الفنية الفائزة وقد حظيت مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بأغلب جوائز المهرجان من أبناء مراكز الشباب المتفوقين فنياً. 

 

وأضاف " البجرمي " أن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي حازت على إحترام وتقدير جمهور عريض من المصريين والعرب وكانت قدوة للعديد من المواهب الشابة  وداعماً لهم بكل قوة وإستنارة وبصيرة فنية وخلقية . 

 

ونالت إعجاب واحترام وتقدير كافة الأوساط في مصر ومنها الوسط الرياضي والقيادة الرياضية  وكذلك أشادت بها القيادة السياسية على دورها المجتمعي والفني وعلى رأسهم فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، فقد تركت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي  تاريخ فني حافل ومشرف بالإنجازات. 

 ودعا " البجرمي ": الله عز وجل أن يتغمد الراحلة بالمغفره والرحمه وأن يلهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان . صرح بذلك الشاعر والكاتب أحمد سمك مدير إدارة الفنون بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.