عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الباز" مستنكرا الهجوم على إسعاد يونس: "مخطط إخواني.. وهي من معسكر 30 يونيو لا يجب التخلي عنها" (فيديو)



 

استنكر الإعلامي محمد الباز، الهجوم الشديد الذي تعرضت له الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، بسبب المقال الذي أعادت نشره على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعنوان "البت فتزحية"، مشيرًا إلى أن هذا الهجوم هو مخطط من جماعة الإخوان الإرهابية لما يحمله المقال من إسقاط سياسي ساخر على جماعتهم.     وقال الباز، خلال برنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار": إنه فور قراءته للمقال طالب إسعاد يونس بضرورة الاعتذار لجمهورها، ولكنه فوجئ بعد ذلك بحملة الهجوم عليها والتنمر الذي  تعرضت له من خلال "الكومنتات" التي أُُلحقت بمنشور المقال الخاص بها، قائلاً: " حتى لو أخطأت، لا يمكن أن نهيل التراب على تاريخها كله، فمن يتتبّع هذا الهجوم يتأكد أن مَن يشن الهجوم على الفنانة هم لجان جماعة الإخوان الإرهابية".

  أوضح "الباز"، أن إسعاد يونس كتبت هذا المقال بطريقة الأدب الساخر الذي تضمن إسقاطا سياسيًا على جماعة الإخوان الإرهابية التي سقطت في ثورة 30 يونيو 2013 وشبهتها بالبت فتحية، ونشرته قبل أعوام سابقة، وكتبت في نهايته "أن هذه حادثة حقيقية لا يميزها عن غيرها من الحوادث الشخصية إلا تاريخ حدوثها للعجب العجاب كانت يوم 30 يونيو".

  كما وجه الباز، انتقاد لاذع إلى الإعلامي محمد علي خير، بسبب هجومه عى إسعاد يونس، قائلا: "محمد علي خير هاجم إسعاد يونس بطريقة تعبر عن عدم فهمه لما يحدث على الإطلاق"، وطالبه بعدم الإنجراف وراء تيار الإخوان مؤكدًا أننا نخوض حرب وجود في مصر ضد جماعة لا تريد الهدوء والاستقرار في هذا البلد.

 

وأكد الإعلامي محمد الباز، أن إسعاد هي واحدة من معسكر 30 يونيو،  ولا يجب أن نتخلى عنها، ولو اخطأت نلتمس لها العذر، وقال: "نختلف مع تعبيراتها في المقال لكن ينبغي أن نعرف أنه مقال فيه اسقاط  على جماعةالإخوان التي  طردناها وكنا فرحانين بكده".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز