الأربعاء 28 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تجاعيد على وجه يسرا وسوسن بدر وكارول سماحة.. انظر كيف تباهين بها؟

سوسن بدر الصورة عرضت سوسن بدر لموجة تنمر وانتقاد، قابلتها بموجة تعاطف وتأييد لما اعتبره البعض جرأة وثقة بالنفس. فقالت سوسن بدر: "أنا من زمان قررت أحافظ على شكلي من غير ما أغيره .. بهتم ببشرتي .. بس مش مهتمة امسح من عليها السنين .. حابة أخلي شكلي في أفضل شكل المفروض يكون عليه دلوقتي مش من ٣٠ سنة".



 
 

 

 

كارول سماحة

 

 

لم تكن سوسن بدر الوحيدة التي تُظهر تجاعيد وجهها بفخر، فقد سبقتها النجمة اللبنانية كارول سماحة، التي أطلت مؤخرا على جمهورها إلى جانب مدير أعمالها بإطلالة طبيعية جدا. وفي صورة سيلفي التقطتها بنفسها كان من السهل جدا رؤية وجهها الخالي من المكياج، لكن الأمر الرائع لا يكمن في هذا التفصيل فحسب، بل في حقيقة نشر الصورة كما هي عليه تماما من دون أن تخضع أي تعديل أو فيلتر، بحيث تظهر التجاعيد واضحة وكثيرة حول منطقة فم كارول.

 

 

وبطبيعة الحال، الصورة أحدثت جدلا كبيرا على السوشيال ميديا، إلا  أن كارول ردت على الجدل بتغريدة قالت فيها: "بتشكر كل الاصحاب الاصدقاء و الاعلاميين على تعليقاتكن ومحبتكن ! الموضوع أخد أكتر من حجمو وبصراحة مش حرزان أبدا ولا بيستاهل هالضجة ولا حتى زعجني! اأي شخص منا بدو يتواجد على السوشل ميديا لازم يتوقع أي شي! خلينا بالاهم... بحبكن".

 

يسرا

 

النجمة يسرا أيضا ردت على الانتقادات التي لاقتها بعد ظهور التجاعيد على وجهها، وقالت إنها متصالحة جدا مع كل خط في وجهها، مضيفة: "إذا كانوا 3 أصبحوا 10 أنا متصالحة معهم جدًا".