عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على حفيدة إمبراطور الصحافة

أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، القبض على السيدة جيسلين ماكسويل، صديقة الملياردير الأمريكي جيفري إبشتاين الذي أنتحر، على خلفية  قضية استغلال القاصرات والمتورط فيها أيضا الأمير أندرو الابن الثاني لملكة بريطانيا. 



ويأتي اعتقالها بعد عام تقريبًا من العثور على الممول ميتًا داخل زنزانة في مدينة نيوريوك الأمريكية. وأثبت تقرير  الطبيب الشرعي أن ابشتاين انتحر شنقا حيث كان  يواجه اتهامات بالاتجار بالجنس. وقد اتُهم بإحضار فتيات لا يتجاوز عمرهن 14 عامًا إلى منازله والاعتداء عليهن جنسيًا.

كما تواجه جيسلين ماكسويل ، الوريثة البريطانية لإمبراطورية النشر التي أنشأها والدها روبرت ماكسويل ، اتهاما بالمساعدة في جمع الفتيات من أجل إبشتاين. لقد نفت جميع الادعاءات ضدها وابشتاين.

وفقا لمكتب التحقيقات الفيدرالي ، تم القبض على ماكسويل صباح اليوم  في برادفورد ، نيو هامبشاير ، بتهم جنائية تتعلق بالاتهامات الفيدرالية المتعلقة بالاتجار بالجنس التي واجهتها إبشتاين. وذكرت مجلة نيوزويك الامريكية أنه من المتوقع أن تمثل أمام المحكمة الفيدرالية في وقت لاحق يوم الخميس.

لائحة اتهام حصلت عليها وكالة أسوشيتد برس، تم تقديمها في مدينة نيويورك ، سجلت ست تهم ضد ماكسويل. وتضمنت التهم تشجيع الفتيات القاصرات على السفر بغرض القيام بأعمال جنسية غير قانونية ، ونقل القاصرين لتلك الأغراض ، والتآمر لتنفيذ تلك الخطط والحنث باليمين.  وقالت لائحة الاتهام إن معظم التهم التي تواجهها ماكسويل تنبع من فترة ما بين 1994 و1997.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز