الإثنين 28 سبتمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«روزاليوسف» تُكرم المهندس عبدالصادق الشوربجي

احتفت مؤسسة روزاليوسف، بالمهندس عبدالصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة.  



 

ونظم قيادات المؤسسة التحريرية والإدارية، حفل تكريم للمهندس عبدالصادق الشوربجي، عن سنوات إدارته للمؤسسة بنجاح، الممتدة لثماني سنوات، تحولت فيها المؤسسة لأسرة واحدة بمختلف قطاعاتها.  

 

ومنح أبناء روزاليوسف درع وسام الاحترام للمهندس عبدالصادق، والذي من المقرر أن يؤدي اليمين الدستورية الأحد المقبل أمام مجلس النواب المصري، لممارسة مهامه الرسمية رئيسًا للهيئة.

 

وتوجه المهندس عبدالصادق الشوربجي، بالشكر لأبناء مؤسسة روزاليوسف، مؤكدًا أنه طيلة فترة عمله بالمؤسسة التي التحق بها عام ١٩٩٨، حرص على العطاء بإخلاص، وعندما تولى مسؤولية مجلس إدارتها، انتهج سياسة الباب المفتوح، احتوى واستمع للجميع، ورغم ما كان يمثله ذلك من عبء جسدي، إلا أنه كان يعود لمنزله مرتاح الضمير.  

 

وشدد على أن أهم إنجاز، هو القضاء على حالة التنافر بين القطاع الصحفي والإداري والعمال، لتحويل روزاليوسف لأسرة واحدة، يبذل كل فرد ما يمكن من جهد للارتقاء بالمؤسسة، متمنيًا أن تستمر في مسيرة نجاحها في الفترة القادمة بجهود أبنائها.  

 

وأعرب رؤساء تحرير الإصدارات عن أمنياتهم بالتوفيق والنجاح، للمهندس عبدالصادق الشوربجي، فيما أسند إليه من مهمة جديدة، لقيادة سفينة المؤسسات الصحفية القومية، مشيدين بتجربته الإدارية الناجحة في روزاليوسف.  

 

فيما تحدث عدد من القيادات الإدارية، معربين عن امتنانهم لما تحقق لهم من خبرات خلال فترة عملهم، تحت قيادة المهندس عبدالصادق، وما منحه لهم من فرص لتطوير الذات والدعم الدائم لتحققهم الإداري.  

وأشاد المهندسون الفنيون بإدارة المطابع، بخبرات المهندس عبدالصادق الشوربجي الفنية، وقيامه بالعمل على معالجة أعطال فنية بنفسه، ما قدم إليهم مثال يحتذى، على التواضع والتفاني في العمل.  

 
 

شارك في حفل التكريم، رؤساء تحرير إصدارات المؤسسة، أيمن عبدالمجيد رئيس تحرير بوابة روزاليوسف، طارق رضوان رئيس تحرير صباح الخير، هاني عبدالله رئيس تحرير مجلة روزاليوسف، أحمد باشا رئيس تحرير جريدة روزاليوسف، ووليد طوغان رئيس تحرير الكتاب الذهبي.  

ومديرو العموم، أيمن فتحي، وناصر حلاوة، وهبة صادق، مديرة المكتب الفني، والمهندسون أحمد عبدالجواد ومحمد سامي وعماد نصار، وعضوا مجلس الإدارة إيهاب كامل وحسني عبدالخالق، ورضا نعمان عضو مجلس الإدارة الأسبق، وإسماعيل شعبان عضو الجمعية العمومية، ومدير الشؤون القانونية محمد عبدالمجيد، والدكتور كريم الخولي مدير الإدارة الطبية، وهاني جمال رئيس اللجنة النقابية للعاملين بروزاليوسف.  

 

وهاني عويس مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة، وجمعة فتحي سكرتارية رئيس مجلس الإدارة، وعصام عدلي مدير إدارة الضرائب، وأيمن رمضان مدير إدارة المشتريات.  

وروعي اتخاذ الإجراءات الاحترازية، التي تستلزمها ضوابط الوقاية في ظل جائحة كورونا.