الجمعة 23 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"طلبة تونس: يؤكد مساندته للاتحاد العام للشغل ضد الهجمة الإخوانية

أصدر الاتحاد العام لطلبة تونس بيانا أعلن خلاله تضامنه مع الاتحاد  العام التونسي للشغل على إثر تصاعد الهجمة الظلامية المتطرفة التي يقودها كل من "حركة النهضة" الإخوانية و ذراعها المسمى "إئتلاف الكرامة" ضد الاتحاد العام التونسي للشغل و قياداته والتي أوصلت حد التهديد الصريح بالقتل الذي طال الأمين العام نورالدين الطبوبي.



وقال البيان إن المكتب التنفيذي للاتحاد_العام_لطلبة_تونس إذ يتابع بانشغال كبير ما آلت إليه الأوضاع بالبلاد فانه يعبر عن تضامنه الكامل مع الاتحاد العام التونسي للشغل.

وأعتبر رياض جراد الناطق الرسمي باسم الاتحاد لطلبة تونس أن هذه التهديدات الإرهابية التي تطال المنظمة الشغيلة و رموزها ترجمة واضحة لمسار من الإستهداف الممنهج وحملات التكفير والتشويه التي سبق أن طالت أيضا المنظمة الطلابية و قياداتها.

ودعا الاتحاد إلي  تجند المنظمة الطلابية بمناضلاتها ومناضليها في الدفاع عن منظمة حشاد و يدعو كل القوى الوطنية الى تحمل مسؤولياتها في الدفاع عن مدنية الدولة و مكتسباتها.

وطالب الاتحاد العام لطلبة تونس من النيابة العمومية بتحمل مسؤوليتها داعيا الشرفاء في المرفق القضائي الى الذود عن إستقلاليتهم إزاء محاولات الهيمنة والإخضاع التي تسعى إليها بعض الأطراف.