عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد الطلبة التونسيين يهنىء الرئيس السيسي بذكرى ثورة ٣٠يونيو

وجه رياض جراد الناطق الرسمي لاتحاد الطلبة التونسيين، التهنئة إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول الذكرى السابعة لثورة ٣٠يونيو التي تمكن خلالها الشعب المصري من الإطاحة بجماعة الإخوان الإرهابية من سدة الحكم.



 

 

وقال رياض جراد، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "، :يصادف اليوم الذكرى السابعة لإنتصار ثورة 30 يونيو في مصر التي أطاحت بحكم الإخوان، أحقر جماعة أخرجت للناس.

 

وأوضح أن الرئيس السيسي إستلم مصر من براثن العابثين بأمنها و إستقرارها رغم كل شيء.. رغم الإرهاب المدعوم، والموقف الدولي المناوئ، قلة الموارد، مخططات التقسيم والإستيلاء على سيناء من قبل التكفيريين، الفتنة الطائفية التي عمل المقبور محمد مرسي العياط على تغذيتها، حيث كان مشهد الخراب هو الغالب في فترة حكمه.

وأكد الناطق الرسمي لاتحاد الطلبة التونسيين أن إصرار الشعب المصري العظيم على إسقاط الإخوان أفرز قائدا بحجم عبد الفتاح السيسي الذي تحرك فى الطريق الصعب رغم كل الضغوط والتشكيك والمؤامرات.، نجحت مصر  وهي اليوم قوية و قادرة.

وقال جراد : تهانينا القلبية الصادقة إلى الشعب المصري الشقيق بانتصار ثورته وكل عام و مصر قلب العروبة النابض.

 

واختتم الناطق الرسمي لاتحاد الطلبة التونسيين،  تهنئته إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري بالقول:" حفظ الله تونس و مصر ..تسلم_الأيادي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز