عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز24... رئيس الوزراء يناقش مقترحات إنشاء مدينة طبية عالمية

رئيس الوزراء يناقش مقترحات إنشاء مدينة طبية عالمية بالعاصمة الإدارية الجديدة



ترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً لمناقشة المقترحات الخاصة بإنشاء مدينة طبية عالمية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وهشام شتا رئيس مجلس إدارة شركة "انكوم".

 

 

إشادات واسعة بنجاح الدبلوماسية المصرية

أشاد عدد من خبراء القانون الدولي والسياسيين، بنجاح الدبلوماسية المصرية، التي تجلت بوضوح في انعقاد جلسة مجلس الأمن لمناقشة طلب مصر بشأن الحفاظ على حقوقها التاريخية، بشأن سد النهضة.  

 

النائب العام يستعرض التحقيقات في جرائم البناء بدون ترخيص والتعديات على الأراضي

عقد  المستشار «النائب العام»، اجتماعًا بأعضاء غرفة العمليات المشكلة في الثامن من شهر يونيو الجاري من السيد المستشار «رئيس المكتب الفني للنائب العام» وأعضاء به؛ لمتابعة التحقيقات المجراة في جرائم قانون البناء والتعديات على الأراضي الزراعية والمملوكة للدولة على مستوى النيابات بالجمهورية، حيث استعرضت الغرفة ما تم رصده خلال المتابعة اليومية المتواصلة، لتحقيقات تلك الجرائم من إشكاليات ببعض إجراءاتها، تمثلت في: 

 

 

رئيس قومي البحوث: جارٍ تطوير ٤ لقاحات لـ"كورونا"

أكد الدكتور محمد محمود هاشم رئيس المركز القومي للبحوث، أن مركز التميز العلمي للفيروسات بالمركز يطور حاليا 4 لقاحات لفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، وجميعها في مرحلة التجارب ما قبل الإكلينيكية، ولم تدخل بعد حيز التجارب السريرية على البشر.

 

 

التموين: تعديل مواعيد صرف السلع من 9 صباحًا حتى 9 مساءً

أصدر الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارًا يقضى بتعديل مواعيد صرف السلع التموينية من المنافذ التموينية لتبدأ من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 9 مساء، بدلاً من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 7 مساء .

 

 

وصول مرتزقة إلى ليبيا للقتال نيابة عن حكومة الوفاق

أكدت مصادر عسكرية واستخباراتية ليبية، وصول 200 من المرتزقة اليمنيين إلى ليبيا للقتال نيابة عن حكومة الوفاق المدعومة من تركيا.

 

 

مكالمات مسربة تكشف سر العلاقة بين "ترامب وأردوغان"

كشفت مكالمات مسربة بين الرئيس دونالد ترامب، ونظيره التركي رجب طيب أردوغان، عن أستغلال الأخير للأول فى كثير من مؤامراته.

 

 

حملة مكبرة للرقابة الإدارية على 9 محافظات

في إطار جهود هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد، وحرصها على صحة وسلامة المواطنين، وحمايتهم من أعمال الغش التجاري والممارسات الاحتكارية لبعض البضائع من قبل بعض التجار، وكذا لحرصها على التأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

 

 

افتتاح البارون وبيع جميع التذاكر للزيارة

بعد الافتتاح الرسمي لقصر البارون امبان بحي مصر الجديدة، أمس، توافد اليوم عدد كبير من مراسلي وكالات الأنباء والصحف ومحطات التليفزيون المصرية والعالمية من أمريكا وألمانيا وفرنسا والصين واليابان وإنجلترا وروسيا، لزيارة وتصوير القصر بعد الانتهاء من أول مشروع متكامل لإنقاذه وترميه وتطويره ليصبح معرضا لتاريخ حي مصر الجديدة. كما زار القصر  عدد كبير من الزائرين والذي وصل إلى أكثر من ٧٠٠ زائر.

 

 

مهرجان للطائرات الورقية احتفالًا بثورة 30 يونيو

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة الاحتفالات الرمزية التي أقامتها الوزارة احتفالاً بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، بمركز شباب الأسمرات تحت شعار "ارفع رأسك فوق".

 

 

الأهلي يعلن تعيين بيبو رئيسًا لقطاع الناشئين.. وشطة مديرًا للأكاديميات

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي تصور لجنة التخطيط للكرة الخاص بقطاع الناشئين في الموسم الجديد، وتعيين خالد بيبو رئيسًا للقطاع وتكليفه بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفرق ومدرسة الكرة والعرض على لجنة التخطيط في الاجتماع المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز