عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صلاح: الفوز بالبريميرليج أمر لا يصدق..أشعر بالسعادة في ليفربول

أعرب محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن سعادته الكبيرة بفوزه رفقة فريقه ببطولة البريميرليج بعد غياب دام لسنوات طويلة مشيرًا أنه من الصعب وصف مشاعره بكلمات.



 

 

وتحدث صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لناديه قائلًا: "لا يمكن وصف شعوري بالكلمات، منذ أول أيامي مع الفريق كنت ارغب في الحصول على البطولة، ، وقال لي الناس "إذا كنت تستطيع اختيار واحد للفوز به ستختار الدوري أم دوري الأبطال؟، ولكن الآن يمكنني أن أقول إنني سأختار كليهما".

 

 

وتابع:"إنه شعور لا يصدق للفوز ببطولة من هذا القبيل، الفوز بالبريميرليج بعد سنوات طويلة للنادي والمدينة، إنه أمر لا يُصدق الجميع مجنون بالبريميرليج".

 

 

وواصل مو: "إنه شعور لا يُصدق للجميع، لجميع المشجعين في جميع أنحاء العالم، بدون دعمهم لم نكن لنتمكن من القيام بذلك، لقد قاموا بعمل رائع، وقام اللاعبون بنفس الشيء".

 

وتطرق صلاح للحديث عن أهدافه قائلًا: "من الرائع تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات، لذا أشعر أنني سعيد هنا، قد فزنا بالبطولات، كل شيء جيد وأنا أستمتع به".

 

 

واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "قدمنا كل شيء لجعل المشجعين سعداء، من المؤكد أنهم قاموا بعمل رائع في أنفيلد، أنا سعيد للغاية، ليفربول هذا اللقب لك".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز