عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

علوم بني سويف تنهي استعداداتها لامتحانات الفرقة الرابعة

عقد مجلس كلية العلوم جامعة بني سويف، برئاسة الدكتورة حنان سليمان عميدة الكلية،  اجتماعا طارئا لوضع  الاستعدادات النهائية لاستقبال طلاب الفرقة  الرابعة "النهائية" والطرق الاحترازية ضد فيروس كوفيد 19 المستجد.



 

أعلنت عميدة الكلية بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للسنوات النهائية "البكالوريوس" يوم 11 يوليو القادم وحتى 22 أغسطس، مشددة على  الالتزام بنسبة 25% من إجمالي القدرة الاستيعابية للمدرجات، وتحديد أماكن الطلاب والإعلان عنها مسبقا، حيث ترسل لكل طالب عبر البريد الالكتروني الخاص به، والتي تراعي مبدأ التباعد بين الأفراد.

 

وأشارت إلى أنه سيتم إعلان جدول الامتحانات على موقع الكلية مع إمكانية قبول اعتذار الطلاب عن الامتحانات سواء الكترونيا من خلال موقع الكلية او ورقيا، مع ضرورة إثبات شخصية الطالب سواء الكترونيا او ورقيا، مع الاحتفاظ بحق الطالب بدخول الدور الثاني للامتحانات، ولا يعد الاعتذار رسوبا ويتم احتساب درجات الطالب كاملة، وذلك طبقا لقرار المجلس الأعلى للجامعات ومجلس الجامعة بهذا الشأن.

 

وأكدت الدكتورة حنان سليمان أن الكلية ملتزمة بتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والتي أقرها مجلس الجامعة  برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، ومنها التشديد على ارتداء الكمامات ومراعاة التباعد الاجتماعي وتعقيم كافة مباني ومعامل  الكلية.

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز