عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على الصفقات الخمسة التي يتكتم عليها الزمالك

أعلن مسؤولو تاني الزمالك، التعاقد مع 5 صفقات، ورفض مرتضى منصور، رئيس النادي الكشف عن هوية تلك الصفقات، واكتفى بالتأكيد أن الصفقات سوبر ولاعبين مميزين.



 

وبدأت التكهنات تزداد خلال الأيام الأخيرة، تحديدًا مع إعلان رئيس القلعة البيضاء عن الصفقات السوبر، ومن ضمن الأسماء التي طرحت بقوة لتكون الصفقات التي أعلن عنها الزمالك ما يلي:

 

أري بابل الجناح الهجومي الأنجولي لفريق أول أغسطس، والذي يشغل عدة مراكز هجومية بإمتياز سيكون على رأس الصفقات الأجنبية للزمالك في الموسم الجديد، ليكون الكونغولي كاسونجو هو الضحية الأقرب.

 

حمزة المثلوثي الظهير الأيمن التونسي المميز والذي يمتلك خبرات كبيرة نظير مشاركاته القارية مع فريق الصفاقسي، ليكون خير تعويض لرحيل حمدي النقاز.

 

رجب بكار ظهير أيمن جديد يظهر في صفوف الزمالك بالموسم المقبل وهو رجب بكار نجم بيراميدز، ففي الوقت الذي لم يرحب بعض من مسؤولي النادي الأبيض بالتعاقد معه عقب ابرام صفقة المثلوثي إلا أن إدارة الزمالك حصلت على توقيع اللاعب.

 

عبدالله بكري مدافع مميز قد يأخذ رحيل محمد عبدالسلام الذي اقترب من الاعارة في الموسم الجديد، بكري كان قريباً من الزمالك قبل عامين لولا توقيعه في بيراميدز.

 

عماد نبيل دونجا هي الصفقة المدوية للزمالك والتي وقعت منذ ساعات على عقود الانضمام للنادي في الوقت الذي يحسم خلاله مسؤولو النادي الأمر مع إدارة بيراميدز، وفي طريقهم للحصول على الاستغناء الخاص به.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز