عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

600 قطعة ملابس مجانا من الأورمان للأسر الأولى بالرعاية بمغاغة

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية ستنظم غدًا الثلاثاء معرض لتوفير (600) قطعة ملابس للأسر الأولى بالرعايا والأكثر إحتياجًا بمركز مغاغة قرية أبا البلد بمحافظة المنيا.



 

وأكد شعبان أن المعرض يأتى فى إطار جهود الأورمان المستمرة لدعم شرائح غير القادرين فى قرى ونجوع ومدن محافظة المنيا، وأن الجمعية فى تقديمها لخدماتها الإنسانية تعطي اهتمامًا بالأسر الأولى بالرعاية ، مشيرا إلي أن المستفيد من هذه المعارض هم غير القادرين من الأرامل والمطلقات والأيتام ومحدوى الدخل.

 

وأوضح مدير جمعية الأورمان أن فرق عمل الجمعية المنتشر على مستوى نجوع وكفور وعزب وقرى المنيا تقوم برصد الإحتياجات الرئيسية الاكثر إلحاحًا وتاثيرًا على واقع معيشة الأسر الاكثر احتياجا فى النطاقات الجغرافية الفقيرة.

 

وأشار شعبان أن المعارض التي تنظمها الأورمان تتم وفق خطة مسحيه تستهدف التواجد فى كل المحافظة وأنه حتى الأن تم توزيع العديد من الملابس فى مراكز المحافظة، وأن المستفيد من هذا هى الأسر الأولى بالرعاية وفق معايير أهمها ان تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام او أن يكون عائل الاسرة مصاب بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه واسرته.

 

 يذكر أن تنظيم الاورمان لمعارض الملابس يأتى استكمالًا لجهود الأورمان التي تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة فى محافظة المنيا من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر واعادة اعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الاسقف والمحارة والسباكة والارضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز