عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غياب ٤٩ طالبًا عن امتحان الديناميكا بالدقهلية

ارشيفية
ارشيفية

أكدت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية والفرعية بالإدارات لم تتلق أي شكاوى خلال امتحان مادة الديناميكا للثانوية العامة، اليوم الأحد، باستثاء بعض الحالات البسيطة وتم التعامل معها على الفور.



 

 

وأشارت في بيان صادر عنها، إلى أن ٨٢٠٨ ألف طالبا وطالبة أدوا الامتحان أمام ١٣٦ لجنة، فيما تغيب ٤٩ طالبًا وطالبة، كما أدى ٥٧ طالبًا وطالبة بمدارس "stem" مادة مقايس المفاهيم  اللغة الاجنبية الثانية، واختبار الاستعداد للقبول بالجامعات اللغة الاجنبية الثانية.

 

 

جاء ذلك وسط إجراءات احترازية بمقار اللجان، ووجود القائمين بأعمال الامتحانات لمتابعة تنظيم دخول الطلاب، وارتداء جميع ادوات الوقاية الشخصية مثل الماسك والقفازات وغطاء الحذاء، وتم اتباع الإجراءات الوقائية مثل تعقيم البوابة وقياس درجات الحرارة للطلاب.

 

 

وأكدت المديرية أنه تم التواصل مع القائمين على مركز توزيع الأسئلة وتجميع كراسات الإجابة، للتأكد من سلامة وصول صناديق كراسات الامتحان في المواعيد المحددة، قبل بدء اللجنة بوقت كاف بتأمين الشرطة.

 

 

يذكر أن طلاب الثانوية العامة سيؤدون امتحان مادتي الفلسفة للشعبة الأدبية، والأحياء لشعبة العلمي علوم، والاستاتيكا لشعبة العلمي رياضة، الخميس المقبل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز