عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غضب الدراويش

لاعبو الإسماعيلي يطالبون بمستحقاتهم المتأخرة

سادت حالة من الغضب الشديد بين لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، بسبب رفض إدارة النادي سداد باقي مستحقاتهم المالية المتأخرة، بالرغم من اعلان اتحاد الكرة استئناف مباريات الدوري، وهو السبب الذي علق عليه مجلس الإدارة بتأجيل صرف المستحقات لحين تحديد موقف المسابقة المحلية.



 

 

من ناحية أخرى، كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، حقيقة ما أثير حول عرض محمد عواد حارس مرمى الفريق السابق، والزمالك الحالي، على النادي للتعاقد معه في الموسم الجديد.

 

 

وقال المصدر أن ما تناولته بعض وسائل الإعلام عار تمامًا من الصحة، ولا يمت للحقيقة بصلة، مشيرًا إلى أن الإدارة لم تتلقى أي ترشيحات من وكلاء اللاعبين بشان ضم «عواد»، كما زعم البعض.

 

 

وأضاف ان علاقة النادي انتهت مع الحارس منذ انتقاله لصفوف الزمالك في الموسم الماضية، خاصة وان الفريق يضم عدد من الحراس الواعدين والذين سيكون لهم مستقبل في الفترة القادمة، إلى جانب سعي الإدارة للتعاقد مع حارس جديد من صغار السن. 

 

 

وانتقل محمد عواد لصفوف نادي الزمالك من الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في واحدة من أضخم صفقات الموسم، والتي بلغت قيمتها 1.9 مليون يورو، في الوقت الذي لم ينجح الحارس في حجز مكان أساسي بتشكيل الأبيض، حتى الآن.

 

 

من جانبه، نفى محمد عواد، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، والإسماعيلي السابق، ما تردد خلال الساعات الماضية، عن محاولاته للعودة من جديد للدراويش والرحيل عن الزمالك.

 

 

وكانت انباء قد تناولت رفض مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، فكرة عودة الحارس محمد عواد، على خلفية تلقي الإدارة مقترحًا من بعض وكلاء اللاعبين، وهو ما نفاه الحارس جملة وتفصيلا.

 

 

وقال حارس الزمالك الحالي في تصريحات صحفية، أنه لم يفكر على الإطلاق في الرحيل عن القلعة البيضاء، كذلك لم يدرس أيضًا فكرة العودة للنادي الإسماعيلي، مشيرًا إلى إنه أحد أبناء الدراويش الذي يحترمه وقدره ويكن له كل حب واعتزاز، ولكنه لم ولن يرغب في العودة للنادي في الوقت الحالي.

 

 

واكد الحارس إنه تواصل مع مسؤولي الزمالك لمعرفة حقيقة هذه الأنباء، مؤكدًا ان الإدارة أكدت له على التمسك به وعدم التفريط فيه لكونه أحد ركائز الزمالك الأساسية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز