عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستقبل وطن يهدي 600 بدلة تعقيم ومستلزمات طبية لمستشفيات الإسكندرية

أهدت أمانة النقل والمواصلات بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، تحت رعاية النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بالمحافظة، 600 بدلة تعقيم، ومستلزمات طبية لستة مستشفيات بالإسكندرية، وذلك في إطار مبادرة مساعدة وزارة الصحة لتزويدها بالأدوات الوقائية، ضمن الإجراءات الاحترازية لوقف انتشار وانتقال عدوى فيروس كورونا بحضور المهندس محمد الخيال أمين التنظيم.



 

وقال النائب رزق راغب ضيف الله: إن هذه المبادرة تأتي كمساهمة من الحزب في حماية جيش مصر الأبيض، الذي يقف في مقدمة الصفوف لمحاربة فيروس كورونا المستجد، وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، وتحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام، بضرورة التواجد الفعلي بين المواطنين والتفاعل مع الأوضاع الراهنة ومساعدة الدولة في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والقرارات التي تتخذها الحكومة لمجابهة انتشار الفيروس.

 

وشدد ضيف الله على أنه أصدر تعليماته لجميع أعضاء الحزب بضرورة نشر الوعي بالفيروس وأخطاره، وطرق الوقاية منه من أجل القضاء عليه وذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بأسره، مشيدًا بالإجراءات الفعالة التي تتخذها الحكومة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئاسة الدكتور مصطفى مدبولي في مكافحة انتشار الفيروس، وفي الوقت نفسه استمرار دفع عجلة الإنتاج والاقتصاد، واستكمال كافة المشاريع الحيوية في ظل استمرار انتشار جائحة كورونا في العالم.

 

وقال محمد جبريل، أمين النقل والمواصلات بالمحافظة، إننا قدمنا 100 بدلة تعقيم لكل مستشفى من المستشفيات الستة، مشيرًا إلى أن كل بدلة معها 3 قناع وجه واقٍ "كمامة"، و3 قفازات، و5 عازل بلاستيكي يتم ارتداؤه فوق القناع الواقي "الكمامة"، و3 أغطية للرأس، و3 أغطية للحذاء، وذلك ليرتديها الأطباء الذين يباشرون حالات كورونا.

 

وأضاف جبريل أنه تم تقديم هذه المستلزمات إلى عدد ستة مستشفيات عزل وهم كرموز العمال والجمهورية وجمال عبد الناصر والمدينة الشبابية بأبو قير، وصدر المعمورة وأبو قير، وذلك مساهمة من الحزب لنقف خلف هؤلاء الأبطال أطباء وممرضين ومسعفين، حتى نستطيع عبور هذا الوباء.

 

وأشاد جبريل بدور الداعمين لهذه المبادرة، وعلى رأسهم النائب رزق راغب ضيف الله، ومحمد السيد مجاهد، الأمين المساعد بالمحافظة، والمهندس السيد حسن، أمين المهنيين، بالمحافظة، وريهام مشالي، أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وخالد شلبي، عضو هيئة مكتب المحافظة.

 

الجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.

 

وطالب "رشاد" أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز