الإثنين 26 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعرف على تفاصيل اجتماع وزير الشباب مع حسين لبيب ورئيس اتحاد اليد

أواصل اجتماعات اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد التي يجري لها الاستعدادات حاليا على قدم وساق من خلال سلسلة من الاجتماعات التي تتوالي يوميا بالتوازي مع الطفرة الإنشائية التي يشهدها ٤ إستادات هي الصالة الكبرى باستاد القاهرة بسعة ١٨ ألف متفرج وصالة برج العرب بسعة خمسة ألاف متفرج وصالة ٦ أكتوبر بسعة ٤٥٠٠ متفرج والعاصمة الإدارية بسعة ٧٥٠٠ متفرج.



 

 

وعقد حسين لبيب المدير التنفيذي لبطولة العالم اجتماعا مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بحضور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي والمهندس هشام نصر رئيس اتحاد اليد ومؤمن صفا أمين الصندوق للاتحاد وذلك لمناقشة العروض المقدمة من الشركة التي تم إسناد حفل قرعة البطولة لها والذي سيقام في متحف الحضارات بمنطقة عين الصيرة.

 

 

وصرح حسين لبيب أنه لم يستقر الرأي حتى الأن على التصور النهائي لحفل القرعة وإن كان الأمر سيتم حسمه في اجتماع مع الدكتور أشرف صبحي بعد غد الأحد.

 

 

وأضاف لبيب أنه تم العمل بالفعل في إطار الاستعدادات للبطولة عن طريق بعض لجان البطولة حيث تقوم لجنة التسويق والأحداث برئاسة حسين زقزوق من إستعراض حفل افتتاح وختام البطولة كما تقوم لجنة الصالة التي يرأسها عاصم السعدني بمباشرة العمل في الصالات الأربعة التي تقام عليها منافسات البطولة في مجموعاتها الثمانية والتي ستتولي أيضا تسلم الإستادات الأربعة من الهيئة الهندسية وإدارة الإشغالات العسكرية.

 

 

على صعيد أخر يدرس مجلس إدارة اتحاد اليد في اجتماعه الممتد اليوم وأمس كيفية عودة مباريات دوري المحترفين وكذلك والمرتبط وباقي المسابقات الأخري مع لجنة المسابقات وتحديد التاريخ والمكان المناسب لإستئناف البطولة إما في الأسبوع الأخير من يوليو المقبل أو خلال شهر أغسطس القادم خاصة وأن دوري المحترفين متبقي له ثلاثة جولات فقط لإعلان البطل.

 

 

وكذلك تحديد موقف الأندية التي ستهبط للدرجة الأولى وكذلك الأندية الصاعدة من الدرجة الأدنى.